صدمة في ريال مدريد.. ليفربول يحسم قراره حول ضم أسينسيو

تاريخ النشر: 07/07/2022
967
منذ شهرين
أسينسيو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن موقف نادي ليفربول من ضم نجم فريق ريال مدريد، ماركو أسينسيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ارتبط اسم ماركو أسينسيو بالرحيل عن صفوف فريق ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث خرج من حسابات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لخطط الموسم الجديد 2022 - 2023.

ودخل أسينسيو في دائرة اهتمامات نادي ليفربول هذا الصيف، على الرغم من إمتداد عقده مع الملكي حتي يونيو 2023، حيث يتطلع للمشاركة بشكل أساسي الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ليفربول إيكو" المقربة من النادي الإنجليزي، فإن إدارة الريدز، نفت أي ارتباط بينها وماركو أسينسيو، ورفضت بشكل قاطع، الأنباء التي ترددت حول إهتمامها بضم ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الصيف الحالي.

طالع أيضًا: 

على طريقة محمد صلاح.. ليفربول يعلن تمديد تعاقد جو جوميز 

الاتحاد يقطع الطريق على النصر ويضم ابن الهلال.. ثالث صفقات سانتو 

من أجل دي يونج.. تشيلسي يغري برشلونة بثنائي من نجومه 

وأشار التقرير المنشور في الصحيفة اليوم الخميس، أنه وفقًا لمصدر داخل النادي فإن كافة التقارير التي تربط الريدوز بضم ماركو أسينسيو غير صحيحة.

كما أكد أنه ليس هناك أي اهتمام لاستعادة النجم السابق للريدز، رحيم ستيرلينج جناح فريق مانشستر سيتي الحالي، بعد تناقل العديد من الأنباء الصحفية حول ذلك.

ليفربول خلال الميركاتو الصيفي نجح في تمديد تعاقد محمد صلاح، وجو جوميز، في حين تعاقد مع الثلاثي، داروين نونيز من بنفيكا، وكالفن رامزي من أبردين الاسكتلندي وفابيو كارفايو من فولهام.

حمل تطبيق سعودي الآن