تسريب| خسارة النصر والاتحاد في قضية حمد الله.. "غرامات وإيقافات"

تاريخ النشر: 07/07/2022
21282
منذ سنة
تسريب| خسارة النصر والاتحاد في قضية حمد الله.. غرامات وإيقافات

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

بن نافل يوافق.. "بيع نجم الهلال بـ76 مليون ريال"

"إيقاف الحائلي ومعاقبة الاتحاد؟".. الاحتراف تحسم قضية شراحيلي

وبتلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

طالع أيضًا| قرار مفاجئ يمهد لعودة الأهلي إلى دوري المحترفين.. ورد تاريخي سريع 

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى "فيفا" ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

وخلال الساعات القليلة الماضية.. أعلنت صحيفة "الرياضية"، رفض "فيفا"، اعتماد التسجيلات الصوتية، مع إصدار حكم رسمي، قبل نهاية الأسبوع الحالي، بدفع الطرف الخاسر "النصر أو حمد الله"، تعويضات مالية للفائز في القضية.

* القرارات المرتقبة في قضية عبدالرزاق حمد الله

وفي هذا السياق.. قام الإعلامي الرياضي فهد الروقي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بتسريب القرارات المرتقبة في قضية حمد الله؛ على النحو التالي:

- خسارة النصر، في قضية حمد الله "دوليًا".

- فوز النصر، في قضية حمد الله "محليًا".

وهذا يعني - في حال صدقت هذه التسريبات -؛ أن النصر سيكون مُلزمًا بدفع أكثر من 34 مليون ريال سعودي، إلى حمد الله، بقرار من "فيفا"، عن المتأخرات المالية وفسخ عقد اللاعب.

أما محليًا ومن خلال لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، ففوز النصر على قلعة العميد؛ يعني: إيقاف حمد الله ومدير الاتحاد التنفيذي حامد البلوي، بالإضافة إلى حرمان النمور من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل".

اقرأ أيضا

انتهت| الاحتراف تهز النصر والاتحاد.. موعد حسم قضية حمد الله

حمد الله يفوز على النصر والحكم النهائي بعد عامين.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن