قرار مفاجئ يمهد لعودة الأهلي إلى دوري المحترفين.. ورد تاريخي سريع

تاريخ النشر: 07/07/2022
38879
منذ سنة
قرار مفاجئ يمهد لعودة الأهلي إلى دوري المحترفين.. ورد تاريخي سريع

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على الهبوط التاريخي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

النصر يفاجئ الاتحاد.. وقرار رسمي عاجل من "فيفا" في قضية حمد الله

"إيقاف الحائلي ومعاقبة الاتحاد؟".. الاحتراف تحسم قضية شراحيلي

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* قرار تاريخي يعيد الأهلي للمحترفين.. ورد عاجل

وفي هذا السياق.. كشف الناقد خالد العقيلي، عضو الاتحادين السعودي والدولي للإعلام الرياضي، عن قرار تاريخي "مرتقب"، يُعيد النادي الأهلي، إلى دوري المحترفين، في الموسم الرياضي القادم 2022-2023.

وأعلن العقيلي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن قرار مرتقب، بـ"زيادة" عدد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2022-2023؛ بما يضمن بقاء الأهلي رسميًا.

طالع أيضًا| الهلال يعلن عن "3 قرارات تاريخية" مرتقبة تهز النصر في قضية كنو

وأوضح الناقد الرياضي، أن ما يؤخر الإعلان عن القرار بشكل رسمي؛ هو دراسة اتحاد الكرة السعودي، آلية زيادة عدد الأندية.

تغريدة خالد العقيلي

ولكن.. صحيفة "الشبابية" من ناحيتها، ردت على أخبار زيادة عدد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الجديد.

وتحت عنوان خاص.. قالت الصحيفة: "لن يتم تقديم زيادة عدد فرق دوري المحترفين، إلى موسم 2022-2023.. والقرار سيتم تطبيقه في موعده المحدد، بداية من العام الرياضي 2023-2024".

تابع كل أخبار الانتقالات السعودية والعالمية

وأكدت أن اتحاد الكرة السعودي، اعتمد بشكل رسمي، الأندية الهابطة إلى دوري يلو "الدرجة الأولى"، في الموسم القادم؛ وهي: "الحزم، الأهلي، الفيصلي".

اقرأ أيضا

نجم الأهلي إلى الاتحاد قريبا.. تسريبات عن الخيانة الكبرى

رسميا| أول الراحلين عن الأهلي بعد الهبوط.. إلى هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن