بعد احتفالات الاتحاد.. فيفا يغير قراره 100% بقضية النصر وحمد الله

تاريخ النشر: 06/07/2022
17485
منذ سنة
بعد احتفالات الاتحاد.. فيفا يغير قراره 100% بقضية النصر وحمد الله

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

قرار تاريخي من نجوم الأهلي ضد النفيعي

النصر يحصل على موافقة نجم برشلونة.. ومفاجأة في صفقة سواريز

وخلال تلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 12 هدفًا وصنع آخر، خلال 13 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى "فيفا" ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

ولكن.. في الساعات القليلة الماضية، ترددت أنباء عن وصول رسائل مطمئنة إلى محامي الاتحاد؛ بشأن فوز النادي وحمد الله، في القضية التي هزت الوسط الرياضي السعودي، طوال الأشهر القليلة الماضية.

* مفاجأة في جلسة تداولات "فيفا"..

وفي هذا السياق.. قلل الإعلامي الرياضي إبراهيم محمد العتيق، من "احتفالات" الاتحاد، بعد الرسائل التي وصلت إلى محامي النادي، في الساعات الماضية.

طالع أيضًا| الاتحاد يحسم "أقوى" صفقات الصيف رسميا.. فعلها الحائلي 

وقال العتيق في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "توضيح.. الرسائل المطمئنة من أطراف متنازعة؛ لا قيمة لها".

وأكد الإعلامي الرياضي، أن جلسة التداولات غدًا، قد تشهد تغيرًا بنسبة 100%، لمصلحة نادي النصر؛ وذلك بصدور قرار آخر، غير ما جاء في هذه الرسائل.

وشدد إبراهيم العتيق، على أن قرار "فيفا" في قضية حمد الله، سيُصدر الخميس أو الجمعة، أو بحد أقصى يوم الإثنين القادم؛ نظرًا لأن السبت والأحد "إجازة".

اقرأ أيضا

زلزال داخل الاتحاد.. قرار رسمي في أزمة حمد الله الخطيرة

البلوي يساعد النصر.. مفاجآت تهز الشارع السعودي في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن