تفاصيل جديدة في صفقة النصر العالمية.. "هدية خالد بن فهد الكبرى"

تاريخ النشر: 07/07/2022
5704
منذ سنة
تفاصيل جديدة في صفقة النصر العالمية.. هدية خالد بن فهد الكبرى

أعلن الإعلامي الرياضي علي العنزي، عن تكفل الأمير خالد بن فهد، الرمز والعضو الذهبي بنادي النصر، بكافة تكاليف صفقة الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان. 

وكشف النصر في بيان رسمي، عن تعاقده مع الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع نادي ستاد ريمس الفرنسي.

وأشار العالمي، إلى أن الظهير الإيفواري، وقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة 3 سنوات، حتى 30 يونيو 2025.

وكتب علي العنزي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "رمز النصر الأمير خالد بن فهد هو من تكفل بكافة تكاليف صفقة الظهير الأيسر العاجي كونان، لناديه العالمي".

يذكر أن كونان بدأ مسيرته الاحترافية مع كرة القدم في أسيك ميموزا الإيفواري، ثم سرعان ما انتقل إلى فيتوريا غيماريش في أوروبا، عام 2016، وبعدها، ظهر مع ستاد ريمس الفرنسي في صيف 2018، أي أنه بقي في فرنسا، 4 سنوات كاملة.

دوليًا، امتلك غيسلان كومان، مسيرة جيدة، خاض فيها 31 مباراة رسمية مع منتخب كوت ديفوار.

واستطاع كونان، هذا الموسم، أن يشارك مع ستاد ريمس في الدوري الفرنسي، في 27 مباراة، سجل خلالها هدفًا وصنع 3 آخرين، مع حصوله على بطاقة صفراء واحدة، دون بطاقات حمراء، إلى جانب ذلك، لم يغب أبدًا بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا

كونان في النصر.. من إيقاف صلاح إلى صورة ترعب نجوم الهلال

رسميا| النصر يعلن عن صفقة عالمية.. أول القادمين

حمل تطبيق سعودي الآن