الضربة الثانية وتحذير رونالدو.. يونايتد يقترب من مهاجم أياكس

تاريخ النشر: 06/07/2022
527
منذ سنة
الضربة الثانية وتحذير رونالدو.. يونايتد يقترب من مهاجم أياكس

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تجهيز نادي مانشستر يونايتد، لعرض ضخم من أجل تدعيم خط الهجوم، بالصفقة التي حددها الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ويقال إن اليونايتد قد قدم عرضًا بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني لشراء لاعب فريق أياكس أمستردام، البرازيلي أنتوني، لكن العرض يقل عن المطلوب بـ 20 مليون جنيه إسترليني من النادي الهولندي.

المهاجم البرازيلي هو أحد أهداف الانتقالات الرئيسية لإريك تن هاج هذا الصيف بعد ازدهاره تحت قيادة مدرب يونايتد الجديد في العملاق الهولندي الموسم الماضي.

ساعد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، أياكس في الفوز بلقب الدوري الهولندي للموسم الثاني على التوالي، حيث سجل 12 هدفًا ولعب دورًا مؤثرًا، مما جعله يشق طريقه أيضًا إلى تشكيلة البرازيل.

أياكس يرفض بيع أنتوني وترقب مانشستر يونايتد

يقال إن الشياطين الحمر قدموا عرضًا أوليًا بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني، لكن أياكس ليس حريصًا على بيع أنتوني، وأخبر يونايتد أنه سيتعين عليهم تقديم عرض بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني له، وفقًا لموقع "جول" العالمي.

وتشير التقارير نفسها إلى أن وكلاء أنتوني يضغطون من أجل الجانب الذي يتخذ من أمستردام مقراً له، لبيع المهاجم مقابل جائزة أقل للحصول على صفقة مع يونايتد.

يأتي ذلك في إطار طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق من إدارة الشياطين بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وقد يحاول اليونايتد حسم الصفقة حتى لا يقع تحت ضغط لاعب ريال مدريد ويوفنتوس السابق.

طالع أيضًا:

"بعد الرحيل عن النصر".. هل يتعاقد روسو مع الطائي رسميا 

أول رد من النصر على صفقة سواريز.. وثنائي جديد بعد أوسبينا وكونان 

ريال مدريد يكشف عن بديل كريم بنزيما 

ويستمر عقده في أياكس حتى عام 2025، ويأمل المدرب الجديد ألفريد شرودر، أن يبقى اللاعب البرازيلي الدولي - مما يعني أن المفاوضات قد تكون صعبة.

وانضم مهاجم ساو باولو السابق إلى بطل الدوري الهولندي في عام 2020، وخاض 78 مباراة بجميع المسابقات وأحرز 22 هدفًا وصنع 19 تمريرة حاسمة.

أنتوني ليس الهدف الوحيد لمانشستر يونايتد من أياكس

أنتوني ليس الهدف الوحيد لتين هاج من أياكس، لأنهم يطاردون المدافع ليساندرو مارتينيز، وسط اهتمام كبير من فريق أرسنال، الذي تبلغ قيمته 43 مليون جنيه إسترليني، لكن يونايتد حاليًا من المرجح أن يوقع معه.

مانشستر يونايتد يتمسك بضم دي يونج

ارتبط يونايتد ارتباطًا وثيقًا بعدد من الصفقات الجديدة بما في ذلك لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج، الذي عمل أيضًا تحت قيادة عشرة هاغ في أياكس سابقًا.

على الرغم من كثرة الحديث، فإن الشياطين الحمر قد حصلوا على توقيع واحد فقط حتى الآن، في شكل مدافع فينورد تيريل مالاسيا.

اقرأ أيضا

حرق قميص إيركسين.. ما السبب وراء كراهية صفقة مانشستر يونايتد

ما هو السبب الحقيقي لقرار رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد؟

حمل تطبيق سعودي الآن