قنبلة جديدة في الميركاتو.. تشيلسي يحسم صفقة محبوب جوارديولا

تاريخ النشر: 06/07/2022
430
منذ سنة
قنبلة جديدة في الميركاتو.. تشيلسي يحسم صفقة محبوب جوارديولا

حسم نادي تشيلسي خلال الساعات الماضية الاتفاق مع أحد اللاعبين الذين سيحدثون ثورة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بعد أن وافق النجم الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج على أن يكون أحد عناصر كتيبة البلوز في الموسم الجديد تحت قيادة الألماني توماس توخيل.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الدولي الإنجليزي وضع اللمسات الأخيرة على شروط العقد مع تشيلسي أثناء المحادثات مع محاميه.

وأجرى المدير الفني للبلوز، توماس توخيل، مناقشات إيجابية مع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا قبل تلك المفاوضات، وركزت على كيفية الاستفادة منه في "ستامفورد بريدج"، مما ساعد على ترسيخ رغبة سترلينج في اتخاذ هذه الخطوة.

من المقرر أن يصبح سترلينج أول توقيع في ظل ملكية تشيلسي الجديدة، بقيادة رئيس مجلس الإدارة تود بوهلي، مع دفع الناديين لرسوم.

يُعتقد أن سيتي ناقش رسميًا رغبة ستيرلينج في إنهاء إقامة رائعة لمدة سبع سنوات في استاد "الاتحاد"، في بداية يونيو خلال محادثة بقيادة اللاعب الدولي الإنجليزي.

منح أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز الوقت اللازم لتحديد خطواته التالية وانتهاء العلاقة وديًا، لقد قدر ستيرلينج المساحة المتاحة لتقييم خياراته وهو ممتن للشفافية التي التزم بها الطرفان.

تشيلسي يستعد للإعلان عن أغلى صفقة في تاريخه

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الصفقة ستكلف فريق تشيلسي نحو 45 مليون جنيه إسترليني، سيحصل عليها نادي مانشستر سيتي.

وسيصبح رحيم ستيرلينج اللاعب الأعلى راتبًا في صفوف نادي تشيلسي بعدما تم الاتفاق معه على الحصول على 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

سيذكر مشجعو السيتي باعتزاز سترلينج بعد حصد أربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة بيب جوارديولا.

في الموسم الماضي، دخل في قائمة أفضل 10 هدافين في النادي على الإطلاق، مستفيدًا من تأثيره خلال فترة الهيمنة المحلية للسيتي، لقد نسب الفضل علنًا إلى طاقم تدريب السيتي في تطويره التكتيكي ويعتبر أن وقته تحت قيادة جوارديولا كان ناجحًا للغاية.

طالع أيضًا: 

وجهة مفاجئة لطائرة رونالدو تثير الجدل حول مصيره مع يونايتد

لابورتا يوجه صفعة داخلية لمانشستر يونايتد 

حرب وشيكة في باريس سان جيرمان بين مبابي وميسي والسبب نيمار 

لكن بدافع من الطموح، كان يأمل في الحصول على وقت أكثر انتظامًا في المباريات الكبرى - وهو أمر لم يستطع جوارديولا ضمانه.

لعب سترلينج 21 دقيقة فقط من ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، حيث حل بديلاً في الوقت الإضافي في البرنابيو.

لا يزال سترلينج، الذي يلعب الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح في تسجيل 100 هدف، وفاز بخمس مسابقات كؤوس محلية في السيتي، يطمح في رفع أكبر جائزة في أوروبا وتحقيق الأهداف الشخصية، مع العلم أن هذه الخطوة ستحدد في النهاية نجاحه كلاعب، لا يكتفي بوضع القائمة المختصرة لجائزة الكرة الذهبية، لدى سترلينج رغبة قوية في التنافس على الجائزة.

يعتقد توخيل أن سترلينج يمكن أن يقدم المزيد من التفوق لفريق تشيلسي الذي فشل في كثير من الأحيان في تحويل الهيمنة العام الماضي وسمح لروميلو لوكاكو بالعودة إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة.

فقط رياض محرز وكيفن دي بروين سجلا أهدافاً أكثر من سترلينج الموسم الماضي ويبقى أن نرى ما إذا كان جوارديولا يبحث عن بديل في مناطق الهجوم.

يتوقع سيتي أشياء كبيرة من خريج الأكاديمية كول بالمر ، الذي تعطل موسمه بسبب مشاكل الإصابة المستمرة ، لكنه أثار إعجابه خلال ظهوره الرائع.

من المحتمل أن يكون ترقية بالمر إلى مكان أكثر بروزًا بين ترتيب النقر إلى جانب إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز وفيل فودين وجاك غريليش ومحرز كخيارين كبار في منطقة الهجوم. 

اقرأ أيضا

تشيلسي أم بايرن .. قرار عاجل من رونالدو يؤكد رحيله عن مان يونايتد

القرار في يد توخيل.. أول رد من تشيلسي على وكيل كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن