الهلال يحسم 4 صفقات بعد قرار التحكيم.. "ثنائي النصر في الطريق"

تاريخ النشر: 06/07/2022
16895
منذ سنة
الهلال يحسم 4 صفقات بعد قرار التحكيم.. ثنائي النصر في الطريق

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على "مستقبل" ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال محروم حاليًا من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات؛ على خلفية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"إيقاف الحائلي ومعاقبة الاتحاد؟"..الاحتراف تحسم قضية شراحيلي

بعد احتفالات الاتحاد.. فيفا يغير قراره 100% بقضية النصر وحمد الله

ومن ناحيتها.. قدّمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرار "المنازعات"، في انتظار رفع العقوية، ولو بشكل مؤقت؛ والسماح بقيد الصفقات الصيفية الجديدة.

وفي انتظار قرار "التحكيم".. يصر بن نافل، على ضم 4 صفقات محلية إلى نادي الهلال؛ سواء في الميركاتو الحالي، أو الصيف القادم (قبل نهاية ولايته)، حال تأييد عقوبة "المنازعات".

- وفيما يلي.. صفقات فهد بن نافل "المرتقبة" في نادي الهلال

1- حسان تمبكتي

الإعلامي الرياضي طارق سعد أعلن في وقتٍ سابق، أن حسان تمبكتي، قلب دفاع نادي الشباب، سيكون أولى صفقات الهلال؛ بعد رفع عقوبة "المنازعات"، أو انتهاءها رسميًا.

2- محمد الكويكبي

صحيفة "الرياضية" أعلنت في وقتٍ سابق، تقديم الإدارة الهلالية، 3 عروض رسمية إلى الاتفاق، للتعاقد مع نجمه محمد الكويكبي؛ حيث تم وضعه كـ"خيار أول"، لتدعيم مركز الجناح الهجومي.

3- فراس البريكان

ابن النصر فراس البريكان، والذي يلعب حاليًا في نادي الفتح، تم اختياره من بن نافل، لتدعيم مركز قلب الهجوم، وسط تأكيدات من صحيفة "الشبابية"، على أنه يعشق قلعة الزعيم.

وأخيرًا.. يرغب رئيس الهلال، في التعاقد مع المدافع الدولي عبدالله مادو، والذي لم يتوصل إلى اتفاق مع مجلس إدارة نادي النصر، على التجديد حتى الآن.

ولكن.. صفقة مادو، متوقفة على رفع عقوبة "المنازعات" عن الهلال، في الميركاتو الحالي؛ لأن اللاعب سيجدد في الأغلب مع النصر، إذا تم تأييد عقوبة حرمان الفريق الأزرق من التعاقدات، ولن ينتظره حتى الصيف القادم.

اقرأ أيضا

هروب ميشيل من الهلال.. سعودي سبورت يكشف الحقيقة الكاملة

صفقة من باريس سان جيرمان.. الشباب يفاجئ الهلال والنصر في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن