فيفا يفاجئ حمد الله في قضية النصر.. من يحصل على الـ84 مليون ريال؟

تاريخ النشر: 06/07/2022
4773
منذ سنة
فيفا يفاجئ حمد الله في قضية النصر.. من يحصل على الـ84 مليون ريال؟

أشارت آخر المستجدات الصحفية، منذ قليل، عصر اليوم الأربعاء، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، بصدد إعلان قراراته الرسمية، في قضية نادي النصر مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم الاتحاد.

عبد الرزاق حمد الله، البالغ من العمر 31 عامًا، دخل في أزمة قانونية كبرى مع النصر، في نوفمبر 2021.

اقرأ في سعودي سبورت| نجوم الأهلي يرفضون الهلال والنصر.. "رحيل جماعي إلى الاتحاد"

فيفا يفاجئ حمد الله في قضية النصر.. من يحصل على الـ84 مليون ريال؟

وكشف الصحفي إبراهيم محمد العتيق، من صحيفة "الاقتصاية"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، آخر مستجدات قضية النصر وحمد الله، المنظورة في محاكم فيفا. 

وكتب: "كل ما في الأمر أن إدارة نادي الاتحاد تلقت رسائل مطمئنة من محاميها لدى الاتحاد الدولي حول قضية حمد الله مع النصر"، موضحًا أن فيفا سيصدر القرار الرسمي في هذا الشأن، غدًا الخميس.

وشدد على أن القضية التي تنظر فيها "فيفا"، ليس لها علاقة بـ"التسجيلات الصوتية" التي اشتكى فيها النصر، الاتحاد، بشأن مفاوضات غير قانونية مع المغربي عبد الرزاق حمد الله. 

ماذا حدث بينهما؟ فسخ النصر في نوفمبر 2021، عقد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بسبب "قانوني مشروع"، على حد وصف البيان الرسمي، الأمر الذي دفع الطرفان، اللاعب والنادي، إلى المطالبة بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد، ما يقدر بـ84 مليون ريال سعودي.

يذكر أن عبد الرزاق حمد الله، وصل المملكة العربية السعودية، عن طريق النصر، صيف 2018، قبل أن يرتدي قميص الاتحاد في يناير 2022، مع عقد مستمر حتى صيف 2023.

 

 

اقرأ أيضا

نواف العقيدي يعود إلى النصر.. ويوجه رسالة عاطفية

صفقة من باريس سان جيرمان.. الشباب يفاجئ الهلال والنصر في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن