مستقبل أجانب الأهلي.. رحيل 4 لاعبين ومفاجأة في مستقبل عمر السومة

تاريخ النشر: 06/07/2022
5279
منذ سنة
مستقبل أجانب الأهلي.. رحيل 4 لاعبين ومفاجأة في مستقبل عمر السومة

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل بعض أجانب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد هبوط الراقي إلى دوري الدرجة الأولى "دوري يلو".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وتعمل إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، على تسويق أجانب الفريق، من أجل توفير سيولة مالية خلال الموسم الجديد في ظل قلة الدعم المادي المنتظر بعد هبوط الراقي.

وحسم عدد من أجانب الفريق مستقبلهم من الاستمرار مع الأهلي في الموسم الجديد، أبرزهم أليوسكي ظهير أيسر الراقي، الذي اتخذ قرارا بالرحيل خاصة في ظل عدم حصوله على مستحقاته المالية وتقدم موكله بشكوى رسمية إلى فيفا من أجل الحصول عليها.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله مستقبل الأجانب مع الأهلي، وإمكانية استمرارهم واللعب في دوري الدرجة الأولى.

البرازيلي دانكلير

حسم الأهلي قراره برحيل البرازيلي دانكلير مدافع الفريق، وعدم استكمال عقده الذي ينتهي في صيف 2023، خاصة أنه لم يقدم المستوى المنتظر منه في الموسم الماضي.

أليوسكي

ارتبط اسم أليوسكي بالرحيل عن الأهلي، وذلك قبل هبوط الفريق، خاصة مع تألقه في الدوري السعودي، وتلقيه عروضا من طرابزون سبورت، والنصر والهلال.

فيليب براداريتش

لاعب الوسط الكرواتي، لم يحسم مستقبله من الرحيل حتى الآن، فيما تنتظر إدارة النفيعي عقد جلسة معه من أجل التوصل لاتفاق معه لفسخ التعاقد وإنهاء العلاقة بين الطرفين بالتراضي.

فرانك كوم

لم تحسم إدارة الأهلي موقفها من استمرار فرانك كوم مع الفريق، رغم انتهاء عقده في صيف 2023، إلا أنه مرشح للاستمرار مع الراقي واللعب في دوري يلو.

كارلوس إدواردو

اتفقت إدارة الأهلي مع إدواردو على الرحيل وإنهاء التعاقد بالتراضي، خاصة بعد تلقيه عرضا من نادي بوتوفاجو البرازيلي.

الحسن نداو

حسمت إدارة الأهلي قرارها برحيل الحسن نداو، وذلك بعد تلقيه عرض من نادي مالاتيا سبور التركي.

عمر السومة

النجم السوري وهداف الأهلي التاريخي تحوم الشكوك بشأن استمراره واللعب في دوري يلو، رغم تصريحات منسوبة له برفضه الرحيل عن الراقي، إلا أن العروض المغرية التي تصله من أندية كويتية وقطرية ومصرية تقربه من الرحيل عن قلعة الكؤوس في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

أخبار الميركاتو| برشلونة يقدم نجومه الجدد وصفقة نارية في أرسنال

ضربة عنيفة لبرشلونة.. سيتي يتصدر قائمة أغلى 10 أندية في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن