جماهير أتلتيكو تمنع كريستيانو رونالدو من خيانة ريال مدريد

تاريخ النشر: 06/07/2022
454
منذ سنة
جماهير أتلتيكو تمنع كريستيانو رونالدو من خيانة ريال مدريد

رفضت بشكل قاطع جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني، فكرة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبات أتلتيكو مدريد الإسباني، أحد الخيارات المتاحة أمام كريستيانو رونالدو، الراغب في مغادرة فريقه الإنجليزي

وبعث كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي. 

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

لماذا رفضت جماهير أتلتيكو مدريد فكرة التعاقد مع رونالدو؟: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد على مستوى الإدارة، مستعد للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، خاصة أنه في حاجة لضم مهاجم جديد، بعد رحيل لويس سواريز، بالإضافة لاحتمالية مغادرة ألفارو موراتا.

وأوضحت أن جماهير أتلتيكو مدريد رفضت في المقابل لفكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، من خلال تعليقات غاضبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأشارت إلى أن العلاقة المثيرة للجدل دائما بين كريستيانو رونالدو، وجماهير أتلتيكو مدريد، كانت كانت السبب الرئيسي في رفض مشجعي الأخير لفكرة ضم الهداف البرتغالي.

وبات أتلتيكو مدريد حلا سيكون متاحا أمام وكيل رونالدو، في ظل العلاقات الجيدة التي تربط بين النادي المدريدي وخورخي مينديز، الذي يتواصل مع أكثر من فريق بشأن مستقبل كريستيانو.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد في ظل بحثه عن بديل لكريستيانو رونالدو، بات موافقا بشكل مبدئي على مغادرة الدون، ولكن بشرط خارج البريميرليج.

اقرأ أيضا

القرار في يد توخيل.. أول رد من تشيلسي على وكيل كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو إلى برشلونة.. لابورتا يفاوض مينديز

حمل تطبيق سعودي الآن