هل طلب كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إنقاذه من مانشستر يونايتد؟

تاريخ النشر: 04/07/2022
163
منذ سنة
هل طلب كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إنقاذه من مانشستر يونايتد؟

رفض بشكل واضح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فكرة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد، بعد أن غادر صفوف الفريق في صيف عام 2018.

وغادر كريستيانو رونالدو صفوف ريال مدريد في صيف عام 2018، نحو يوفنتوس الإيطالي، مقابل 112 مليون يورو، بعد 9 سنوات قضاها مع الفريق الملكي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وبعث كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

تحرك رسمي عاجل من الاتحاد .. "سنغالي يعوض الصفقة الضائعة" 

الحل ليس في الحرب.. برناردو سيلفا يتنازل عن حلم الانتقال لبرشلونة 

القرار في يد توخيل.. أول رد من تشيلسي على وكيل كريستيانو رونالدو 

كيف رد ريال مدريد على طلب كريستيانو رونالدو بالعودة؟: 

كشف الصحفي الإسباني المقرب من ريال مدريد "خوسيه فيليكس دياز"، أن كريستيانو رونالدو تواصل الموسم الماضي، عقب مغادرته يوفنتوس، مع إدارة فلورنتينو بيريز للعودة من جديد.

وأوضح أن ريال مدريد لم يفكر كثيرا في الأمر، حيث أخبر رونالدو بشكل شخصي، بأن النادي أغلق الباب أمام عودته من جديد.

وأشار إلى أن إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز، أكدت لرونالدو بأنه أحد أساطير النادي، ولكن الفريق مضى في طريقه، وفكرة عودته باتت مستحيلة.

وأكد خوسيه أن رونالدو يعلم منذ الموسم الماضي، أن أمر عودته لريال مدريد كلاعب انتهت للأبد، وليست محل للنقاش، فلذلك لم يتواصل بشكل مباشر أو غير مباشر مع الإدارة هذا الصيف.

الجدير بالذكر، أن السبب الحقيقي لرغبة كريستيانو رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد، هو شعوره بالإحباط من التعاقدات الصيفية لفريقه.

اقرأ أيضا

حل واحد يجبر مانشستر يونايتد على بيع كريستيانو رونالدو 

الرحيل ليس السبب.. لماذا غاب رونالدو عن تدريبات اليونايتد؟

حمل تطبيق سعودي الآن