الصفقة تمت.. متى سيعلن برشلونة رسميا عن التعاقد مع ليفاندوفسكي؟

تاريخ النشر: 04/07/2022
1281
منذ سنة
الصفقة تمت.. متى سيعلن برشلونة رسميا عن التعاقد مع ليفاندوفسكي؟

اقترب بايرن ميونخ الألماني، من الموافقة على بيع هدافه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بايرن ميونخ قد رفض قبل عدة أيام، العرض الرسمي الثاني من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، والذي لم يحقق طلبات بطل الدوري الألماني المالية.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وتأتي عروض برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، في الوقت الذي طلب فيه تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني، بضرورة سرعة حسم التعاقد مع الهداف البولندي ليتواجد في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

موعد انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة: 

كشف "جيرارد روميرو" الصحفي المقرب من برشلونة، أن صفقة انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة، ستتم بشكل رسمي، خلال الأسبوع الجاري أو المقبل على أقصى تقدير.

وتأتي تأكيد روميرو وفقا لما انتشر في الساعات الماضية، بأن بيني زاهافي وكيل أعمال ليفاندوفسكي، أخبر إدارة برشلونة بأن عرض مبلغ 40 مليون يورو، سيحسم الأمور لصالحه.

وكان برشلونة قد قدم لبايرن ميونخ عرضا بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة لبعض المتغيرات تصل قيمتها لنحو 5 ملايين يورو.

بيني زاهافي، أكد لبرشلونة، أن بايرن سيوافق في النهاية على انتقال ليفاندوفسكي للفريق الكتالوني، مهما رفض خلال الأيام الجارية.

ويفكر برشلونة يفكر في زيادة العرض الأخير الذي قدمه لبايرن ميونخ، بنحو 4 مليون يورو، من أجل أن يصل عرضه لـ 50 مليون يورو.

ويرفض برشلونة بشكل قاطع تنفيذ طلبات بايرن ميونخ، التي تقدر بـ 60 مليون يورو، خاصة أن ليفاندوفسكي يبلغ من العمر 34 عاما، بالإضافة لمتبقى في عقده موسم واحد فقط.

اقرأ أيضا

الرحيل أو الثورة.. ليفاندوفسكي يهدد بايرن ميونخ بالخطة ب 

هوس ليفاندوفسكي ببرشلونة يتأكد لتشافي في اجتماع الدقائق الثلاث

حمل تطبيق سعودي الآن