انتهت| "الهروب" من الهلال.. ميشيل يسدل الستار على خيانة الموسم

تاريخ النشر: 06/07/2022
7184
منذ سنة
انتهت| الهروب من الهلال.. ميشيل يسدل الستار على خيانة الموسم

كشف النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح نادي الهلال، حقيقة "هروبه" من الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وميشيل البالغ من العمر 26 سنة، انضم إلى الهلال، في يناير 2022، قادمًا من صفوف فلامنجو البرازيلي، حيث سجل 3 أهداف وصنع 4 آخرين، خلال 19 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضًا

النصر مهدد بعقوبة تاريخية.. 100 مليون أو خصم نقاط لمصلحة الهلال

حقيقة ترشيح النصر بدلا من الهلال في كأس العالم للأندية 2022

وخلال الساعات القليلة الماضية، نشرت تقارير برازيلية، أنباءً عن رفض نجم السامبا، العودة إلى المملكة العربية السعودية، وانتقاله إلى أحد أندية بلاده.

* حقيقة "هروب" ميشيل ديلجادو من الهلال

وفي هذا السياق.. نقل الإعلامي الرياضي أحمد راغب، عن تفاريس "الصديق المقرب" من ميشيل، عدم صحة أنباء "هروب" اللاعب، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكشف تفاريس - وفقًا لما نقله راغب عبر حسابه بـ"تويتر" -، عن أن النجم البرازيلي، يشعر بالسعادة، داخل جدران قلعة الزعيم، وسيعود للفريق الأول لكرة القدم، مع بداية الاستعداد، للموسم الجديد.

طالع أيضًا| السومة "يفاجئ" الأهلي.. ويقترب من النصر في أضخم صفقات 2022 

ولم ينكر صديق ميشيل، رغبة اللاعب البرازيلي، في العودة إلى فلامنجو مجددًا؛ بقوله: "سينضم إلى الفريق مرة أخرى، وذلك في يومٍ من الأيام".

واعترف تفاريس، بتلقي ميشيل ديلجادو، عرضين من بوتافوجو وفلامنجو البرازيليين؛ لضمه إلى صفوف أحدهما، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح تفاريس، أن ميشيل، أبلغ الناديين، بأنهما إذا أرادا التعاقد معه؛ فعليهما الحديث مع مسؤولي نادي الهلال، الذين إذا قالوا "نعم"، فلن يكون لديه مانع. 

اقرأ أيضا

فهد بن نافل يفاجئ جماهير الهلال بـقرار تاريخي

مساومة البلطان لعيون الهلال والنصر؟.. نجم الشباب يرد

حمل تطبيق سعودي الآن