"هل ينتقل نجم النصر إلى الاتحاد".. قرار نهائي من آل معمر

تاريخ النشر: 06/07/2022
3249
منذ سنة
هل ينتقل نجم النصر إلى الاتحاد.. قرار نهائي من آل معمر

حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر استعد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023 بـ"قوة"، حيث تعاقد بشكل رسمي، مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

النصر مهدد بعقوبة تاريخية.. 100 مليون أو خصم نقاط لمصلحة الهلال

الاتحاد "يتفق" مع نجم الهلال.. ومفاجأة مدوية عن حجازي

وإلى جانب جارسيا، اتفق مجلس إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقتين.

* النصر يحسم مستقبل نواف العقيدي..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الرياضية"، استمرار الحارس الشاب نواف العقيدي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والعقيدي انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"؛ ولمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قادمًا من النصر.

طالع أيضًا| حقيقة ترشيح النصر بدلا من الهلال في كأس العالم للأندية 2022 

وتألق النجم الشاب، مع الطائي؛ كما أبدع في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، مع منتخب السعودية الأولمبي، وأصبح أول حارس في التاريخ، يُحافظ على نظافة شباكه، في جميع مباريات المسابقة القارية.

وقررت الإدارة النصراوية، الإبقاء على العقيدي، على الرغم من التعاقد "المرتقب"، مع الحارس الكولومبي العالمي دافيد أوسبينا.

وارتبط اسم العقيدي، في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في ظل انتهاء عقد الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، في يونيو 2023. 

اقرأ أيضا

مساومة البلطان لعيون الهلال والنصر؟.. نجم الشباب يرد

أخبار النصر اليوم| عقوبة الـ100 مليون.. خطف السومة وصفقة ديانج

حمل تطبيق سعودي الآن