من هو بطل كارثة البريميرليج الأخلاقية؟.. "سعودي سبورت يكشف هويته"

تاريخ النشر: 05/07/2022
650
منذ سنة
من هو بطل كارثة البريميرليج الأخلاقية؟.. سعودي سبورت يكشف هويته

تتواصل تداعيات، التقارير التي أفادت بإلقاء الشرطة البريطانية القبض على أحد لاعبي الدوري الإنجليزي، بتهمة "الاعتداء الجسدي".

وتعرض عدد من نجوم الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي، للعديد من الاتهامات بسبب الاعتداء الجسدي، وهو ما تسبب في خضوعهم للمحاكمة ومن ثم منعهم من اللعب نهائيا.

ويعد الفرنسي بنجامين ميندي ظهير مانشستر سيتي، صاحب قضية الاعتداء الأشهر في الدوري الإنجليزي، خلال الفترة الحالية، حيث أنه يخضع للسجن المشدد حاليا.

وفي المقابل، تكررت الأزمة ذاتها مع ماسون جرينوود جناح مانشستر يونايتد، الذي اتهمته صديقته بالاعتداء عليها جسديا، وهو ما تسبب لها الكثير من الأضرار النفسية في حياتها.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

كارثة أخلاقية جديدة في الدوري الإنجليزي بتهمة الاعتداء الجسدي 

مفاجآت جديد عن بطل الكارثة الأخلاقية الجديدة في الدوري الإنجليزي: 

كشف الصحفي "توم مورجوس" بصحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن اللاعب الذي تم إلقاء القبض عليه، تم إتهامه من قبل سيدة أخرى، بقضية اعتداء جسدي أخرى.

وأوضح أنه تم إطلاق سراح اللاعب، بكفالة مالية كبرى، لحين انتهاء التحقيقات، حتى شهر أغسطس المقبل.

وأكدت التقارير، أن اللاعب ينتمي حاليا لأحد أندية شمال لندن، وهو ما يشير لتواجده في أحد ناديي أرسنال، أو توتنهام بصفتها ممثلي شمال العاصمة في الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وتشير الأدلة من وصف الصحف لهوية اللاعب، لكونه الدولي الغاني توماس بارتي لاعب وسط أرسنال، الذي لم يسافر مع فريقه إلى ألمانيا، لخوض فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد.

ويتواجد بحسب الصحف البريطانية، توماس بارتي في العاصمة لندن، حيث لم يغادرها، ولم يكشف السر عن سبب غيابه عن بعثة أرسنال في ألمانيا.

وبالتوازي مع المواصفات التي تم إعلانها عن عمر اللاعب، بأنه في نهاية العقد الثاني من عمره، فأن توماس بارتي يبلغ من العمر 29 عاما حاليا.

تغريدة جاري لينكر: 

وفي الإطار ذاته، ألمح النجم الإنجليزي الشهير جاري لينكر، إلى هوية اللاعب بكونه توماس بارتي، من خلال تفريدته اليوم بقوله "الحفلة انتهت" في إشارة منه إلى الاسم الثاني للاعب الغاني.

الجدير بالذكر، أنه من غير المسموح لوسائل الإعلام الكشف عن هوية اللاعب، خاصة أن التحقيقات مستمرة بشأن الواقعة التي وقعت في شهر يونيو الماضي.

تغريدة جاري لينكر

اقرأ أيضا

أزمة كبرى في الدوري الإنجليزي بسبب برشلونة.. رافينيا يعلن الحرب

إعلان جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2022-23

حمل تطبيق سعودي الآن