أول قرار حاسم من جالتيير بعد تدريبه باريس.. "نيمار لن يرحل"

تاريخ النشر: 05/07/2022
162
منذ سنة
أول قرار حاسم من جالتيير بعد تدريبه باريس.. نيمار لن يرحل

أصدر كريستوف جالتيير المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان الفرنسي، أول قراراته بالإبقاء على النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، وعدم مغادرته الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد أبلغت نيمار، في وقت سابق، بضرورة الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الجارية، والبحث عن فريق جديد له بداية من الموسم المقبل.

وبات نيمار خارج خطط باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل، في ظل تولي البرتغالي لويس كامبوس منصب المدير الرياضي للفريق الباريسي.

وكان نيمار قد جدد تعاقده في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان، حتى صيف عام 2025، حيث يحصل على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ 35 مليون يورو سنويا.

وتعرض نيمار خلال الموسم الماضي، لصافرات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان خلال مواجهة بوردو، في الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي.            

ماذا قال جالتيير عن مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان؟:

وقال جالتيير في حوار مع قناة باريس سان جيرمان: "نيمار أحد افضل اللاعبين في العالم، من المُدرب الذي لا يريده؟، لدي فكرة واضحة للغاية عن ما اتوقعه منه، وبالطبع أُريد أن يبقى".

وأضاف: "سأرى نيمار وساتحدث معه، أريد أن أرى توقعاته، أريده أن يبقى ومن الجيد أن يكون هناك لاعب بقيمته في الفريق".

وأوضح جالتيير: "سيكون الطموح والصرامة وتحسين إمكانيات الفريق هي ما انتهجه فور وصولي هنا".

وأعلن باريس سان جيرمان بشكل رسمي، مساء اليوم الثلاثاء، التعاقد رسميا مع كريستوف جالتيير لتدريب الفريق خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المقابل من منصبه.

اقرأ أيضا

صدمة في باريس.. نيمار مستمر في صفوف الأمراء رغما عنهم

انتهت قصة المليونير.. باريس سان جيرمان يطرد نيمار بـ 4 علامات

حمل تطبيق سعودي الآن