صدمة في باريس.. نيمار مستمر في صفوف الأمراء رغما عنهم

تاريخ النشر: 01/07/2022
149
منذ سنة
صدمة في باريس.. نيمار مستمر في صفوف الأمراء رغما عنهم

لا يزال إعصار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، يسيطر على الأجواء داخل صفوف فريق باريس سان جيرمان، بين الرحيل أو البقاء، بعد انتشار العديد من الأنباء التي توضح اقترابه من الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الأخرى.

ورغم ارتباط نيمار بالرحيل عن صفوف فريق باريس سان جيرمان، وارتباط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية، على رأسها العودة إلى ناديه السابق برشلونة أو الانضمام إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، بجانب اهتمام تشيلسي بضمه، وأيضًا دخول على مائدة مفاوضات مانشستر يونايتد، إلا أن اللاعب يقترب من البقاء رغمًا عن البي إس جي.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية عن تمديد عقد النجم البرازيلي، بشكل تلقائي حتى عام 2027، مع بداية شهر يوليو الجارى.

عقد نيمار يجدد تلقائيا مع باريس سان جيرمان

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن عقد نيمار مع باريس سان جيرمان، تم تمديده تلقائيًا، اليوم الجمعة مع إنطلاق شهر يوليو الجارى وبداية سوق الانتقالات الصيفية، وذلك وفقًا لبند في عقد اللاعب مع النادى الباريسي.

طالع أيضًا: رد مفاجئ.. ريال مدريد يعلن موقفه من التعاقد مع نيمار 

وأضافت الصحيفة أن بيئة اللاعب البرازيلي أصابتها السعادة بذلك التمديد الذي يستمر حتى عام 2027، وباتوا مقتنعون بأنه سيحقق أفضل المواسم في مسيرته مع البي إس جي لاحقًا.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادمًا من برشلونة الإسباني، في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم بقيمة 222 مليون يورو.

اقرأ أيضا

رد مفاجئ.. ريال مدريد يعلن موقفه من التعاقد مع نيمار

هل يغادر نيمار باريس سان جيرمان؟ والد البرازيلي يجيب

حمل تطبيق سعودي الآن