براءة النفيعي من هبوط الأهلي.. أرقام مفاجئة تكشف أسباب السقوط

تاريخ النشر: 05/07/2022
2420
منذ سنة
براءة النفيعي من هبوط الأهلي.. أرقام مفاجئة تكشف أسباب السقوط

برأ الناقد الرياضي حسين الشريف والمتحدث الرسمي السابق لنادي الاتحاد، ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من التسبب في هبوط الراقي لدوري الدرجة الأولى.

وهبط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دوري يلو، بعد التعادل سلبيا مع نظيره الشباب بكلاسيكو المملكة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين "الأخيرة" من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولأول مرة في تاريخه، يهبط وذلك بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضا.. 

إعلامي يزيد أوجاع الأهلي بتغريدة عن دور النصر والشباب في تهبيطه 

كارلوس إدواردو يرحل عن الأهلي.. 3 مفاجآت في الوجهة القادمة 

مدرج الأهلي| تصريح بصاص وسخرية هلالية ورفض زيادة الأندية 

وكتب حسين الشريف، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "هبوط الأهلي لم يأتي نتيجة عمل هذا الموسم، وأنما كان الأهلي يسير إلى الطريق المنحدرة منذ العام الماضي". 

وقام الناقد الرياضي بنشر أحصائية الفريق الأهلاوي بالدور الثاني من الموسم قبل الماضي: "في عام ٢٠٢١، ٩خسائر،٤ تعادلات، ٢ فوز، جمع ١٠ نقاط". 

وتابع حسين الشريف المتحدث الرسمي السابق لنادي الاتحاد: "في ٢٠٢٢، ٨ تعادلات، ٣ فوز، ٤ خسائر، جمع ١٧نقطة، لذا من الخطأ أن نقول أن ماجد النفيعي، أسقط الأهلي، والصحيح أن ماجد النفيعي لم ينقذ الأهلي". 

واختتم الناقد الرياضي، تغريدته المثيرة عن النفيعي وهبوط الأهلي، قائلا: "هذا لا يعفيه من المسئولية  بسبب تعنته في المواقف وغياب الحكمة في مواقف آخرى". 

جدير بالذكر، أن النفيعي فاز برئاسة النادي الأهلي، في أوائل شهر مايو 2021 وهو آخر شهر بالدوري موسم 2020/2021، بناء على اختيار الجمعية العمومية غير العادية، ليخلف عبدالإله مؤمنة الذي تقدم باستقالته بسبب سوء أوضاع النادي إداريا وفنيا خلال الفترة الأخيرة. 

اقرأ أيضا

دور النصر والشباب في تهبيط الأهلي .. تغريدة تزيد أوجاع الجماهير

أول رد من رئيس الأهلي على استقالة الديني.. قرار حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن