كارلوس إدواردو يرحل عن الأهلي.. 3 مفاجآت في الوجهة القادمة

تاريخ النشر: 05/07/2022
2459
منذ سنة
كارلوس إدواردو يرحل عن الأهلي.. 3 مفاجآت في الوجهة القادمة

بات النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، قريبًا من الرحيل عن النادي الأهلي، صيف 2022، بعدما هبط الفريق الأول لكرة القدم من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

الأهلي، بعدما هبط من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عاش أيامًا صعبة، جماهيريًا وإداريًا، خاصة أنه يشارك للمرة الأولى على الإطلاق، في دوري الدرجة الأولى.

اقرأ في سعودي سبورت| من وزارة الرياضة.. أول رد فعل "رسمي" على هبوط الأهلي

كارلوس إدواردو يرحل عن الأهلي.. 3 مفاجآت في الوجهة القادمة

ويدافع النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، عن شعار الأهلي، منذ يناير 2022، قادمًا من شباب أهلي دبي الإماراتي، مع عقد يمتد إلى صيف 2023. 

وأشارت شبكة "ViVA SPORT" البرازيلية، إلى أن نادي بوتافوجو البرازيلي، أصبح على بعد خطوة من الحصول على خدمات كارلوس إدواردو من الأهلي، ما يشهد مفاجآت عدة، نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- تعليق المدرب البرتغالي.. أوضحت أن المدرب لويس كاسترو، يرغب في استقدام البرازيلي كارلوس إدواردو إلى بوتافاجو، خاصة أنهما عملا سويًا في البرتغال.

- رأي الجماهير البرازيلية.. تؤمن جماهير بوتافوجو البرازيلية بالقدرات التي يمتلكها كارلوس إدواردو، فيما علقت الإعلامية ريناتا: "شاهد الجميع قدراته.. لقد حصل على الكرة البرونزية -مع الهلال- في كأس العالم للأندية 2019".

- المفاوضات مع الأهلي.. شددت الشبكة البرازيلية على أن بوتافوجو بصدد بدء المفاوضات الرسمية مع الأهلي، حيث يعتمد النادي البرازيلي على رغبة اللاعب والنادي نفسه في إنهاء العلاقة بينهما بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى.

يذكر أن النجم البرازيلي كارلوس إدواردو يتواجد حاليًا في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، لمتابعة ولادة ابنه.

 

اقرأ أيضا

انتقال سداسي الأهلي إلى النصر والاتحاد؟.. النفيعي يحسمها رسميا

أول رد من رئيس الأهلي على استقالة الديني.. قرار حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن