دور النصر والشباب في تهبيط الأهلي .. تغريدة تزيد أوجاع الجماهير

تاريخ النشر: 05/07/2022
3390
منذ سنة
دور النصر والشباب في تهبيط الأهلي .. تغريدة تزيد أوجاع الجماهير

زاد الناقد الرياضي عيسى الروقي، أوجاع الجماهير الأهلاوية حول هبوط الفريق الأول لدوري الدرجة الأولى، بحديثه عن مواجهات كارثية أمام النصر والشباب الموسم المنصرم. 

وهبط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دوري يلو، بعد التعادل سلبيا مع نظيره الشباب بكلاسيكو المملكة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين "الأخيرة" من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولأول مرة في تاريخه، يهبط وذلك بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وكتب عيسى الروقي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "من يفشل في الحفاظ على تقدمه أمام النصر في الدقيقة الأخيرة، من يفشل في الفوز على الرائد في أرضه وبين جماهيره، من يفشل في تسجيل هدف في الشباب طوال ٩٠ دقيقة، منطقيًا لا يستحق البقاء بين الكبار". 

وتابع الناقد الرياضي رسالته إلى من حزنوا على هبوط الأهلي، قائلًا: "لم يظلمه أحد وهو من ظلم نفسه، وهذا عمل إدارته الحالية والإدارات السابقة، شوية عقل".

جدير بالذكر، أن الأهلي عاش أوقاتًا عصيبة، منذ بداية الموسم مع مجلس إدارة ماجد النفيعي، بقرارات غريبة أبرزها الإبقاء على المدير الفني بيسنيك هاسي رغم النتائج السلبية، ما تسبب في هبوط الفريق لدوري يلو.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي إلى الهلال؟.. اتفاق رسمي يحسم الجدل نهائيا

الأهلي يستغنى عن نجمه الكبير بعد الهبوط.. إلى هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن