صحف عالمية "تنقل" أحمد حجازي من الاتحاد.. وتؤكد هبوط الهلال!

تاريخ النشر: 05/07/2022
4292
منذ 6 شهور
علي البليهي ومارسيلو جروهي وأحمد حجازي - الاتحاد والهلال

تسلط الصحف الرياضية حول العالم، الضوء، في صيف 2022، على تحركات أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في سوق الانتقالات، خاصة بعدما استطاع الرباعي الهلال، النصر، الاتحاد والأهلي، في السنوات الأخيرة، ضم عدد من نجوم الصف الأول في أوروبا.

اقرأ في سعودي سبورت| النصر يسبق الهلال.. وآل معمر يفاجئ الشارع السعودي بـ"قرار تاريخي"

كرة القدم في المملكة العربية السعودية، أصبحت "عالمية"، بالنظر إلى تواجد أسماء كبرى، مثل البرازيلي أندرسون تاليسكا والفرنسي رودي جارسيا في النصر، البيروفي أندريه كاريلو والبرازيلي ماثيوس بيريرا في الهلال، البرازيلي رومارينيو والبرتغالي نونو سانتو في الاتحاد، إضافة إلى الأرجنتيني إيفر بانيجا في الشباب وكارلوس إدواردو في الأهلي، وغير ذلك. 

صحف عالمية "تنقل" أحمد حجازي من الاتحاد.. وتؤكد هبوط الهلال!

الاهتمام العالمي بـ"دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، لم يمنع الصحف العالمية من الوقوع في بعض الأخطاء غير المقصودة، عند تغطية آخر أخبار الكرة السعودية.

في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، وقعت صحيفة عالمية في خطأ كبير، عندما اعتقدت أن الاتحاد الذي تعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، هو نادٍ إماراتي، فيما كان خطأ إحدى القنوات البرازيلية، أكثر صعوبة، حيث أكدت هبوط الهلال إلى دوري الدرجة الأولى. 

- صحيفة عالمية تنقل أحمد حجازي من الاتحاد.. 

عنونت صحيفة "libero" البيروفية: "نونو سانتو سيدرب وايلدر كارتاخينا في الاتحاد"، الأمر الذي لفت انتباه "سعودي سبورت"، بشأن اللاعب المذكور اسمه، حيث اتضح أنه بيروفي، ينشط بين صفوف اتحاد كلباء الإماراتي.

واعتقدت الصحيفة أن نونو سانتو سيدرب اتحاد كلباء الإماراتي، كما أضافت: "بجانب وايلدر كارتاخينا.. هناك أحمد حجازي أيضًا".

- وتؤكد هبوط الهلال.. 

شبكة "لانس" البرازيلية، أعدت تقريرًا تليفزيونيًا، عن اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، على خلفية اقترابه من إتمام انضمامه إلى بوتافوجو في صيف 2022.. (طالع التفاصيل من هنا).

يبدو التقرير عاديًا.. لكن الشبكة البرازيلية ذكرت أن كارلوس إدواردو هبط إلى دوري الدرجة الأولى، مع الهلال، وليس الأهلي!

يذكر أن الأهلي، ودع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رفقة كل من الفيصلي والحزم، بينما شهد هذا الموسم، صعود كل من الوحدة، العدالة والخليج من دوري الدرجة الأولى.

 

حمل تطبيق سعودي الآن