نونو سانتو "الفاشل".. ماذا قالت الصحف العالمية عن مدرب الاتحاد؟

تاريخ النشر: 05/07/2022
1464
منذ سنة
نونو سانتو الفاشل.. ماذا قالت الصحف العالمية عن مدرب الاتحاد؟

علقت الصحف الرياضية العالمية، اليوم الثلاثاء، على تولي المدرب البرتغالي نونو سانتو، مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، بدءًا من يوليو 2022.

الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، كاد أن يحقق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يخسر اللقب، لصالح الهلال، مكتفيًا بالتأهل إلى كأس السوبر السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| رعب في الاتحاد.. وقرار عاجل من الحائلي بسبب نجم الفريق 

نونو سانتو "الفاشل".. ماذا قالت الصحف العالمية عن مدرب الاتحاد؟

وسلطت الصحف العالمية، الضوء على تعاقد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، خاصة أنه يمتلك تجارب كبرى في أوروبا، أبرزها مع وولفرهامبتون ووندرز الإنجليزي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز تعليقات صحف العالم على تعيين نونو سانتو في الاتحاد:

- صحيفة ميرور البريطانية: أكدت أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، عاد إلى العمل مدربًا مع الاتحاد، بعدما استمتع بتجربة جيدة مع الوولفز، قبل أن "يفشل" مع توتنهام هوتسبير في فترة أقل من 6 أشهر.

- صحيفة ديلي ستار البريطانية: أوضحت أن نونو سانتو، بعدما أقيل بـ"شكل سيء" في توتنهام هوتسبير، حصل أخيرًا على وظيفة جديدة في المملكة العربية السعودية، مع الاتحاد.

- صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية: وصفت تعيين البرتغالي نونو سانتو في الاتحاد بـ"المغامرة الجديدة"، بعدما فشل في آخر تجاربه في إنجلترا، مع توتنهام.

- صحيفة "news.ro" الرومانية: أكثر ما ركزت عليه دون شك، هو رحيل مواطنها كوزمين كونترا عن الاتحاد، إذ عنونت.. "نونو سانتو يحصل على مكان كوزمين في الاتحاد".

وقضي البرتغالي نونو سانتو، أفضل تجربة تدريبية له في مسيرته مع كرة القدم، مع وولفرهامبتون الإنجليزي في الفترة من صيف 2017 إلى صيف 2021.

يشار إلى أن نونو سانتو، خاض منذ عام 2010، 6 تجارب أوروبية كبرى، مع كل من باناثينايكوس اليوناني، ريو آفي البرتغالي، فالنسيا الإسباني، بورتو البرتغالي، وولفرهامبتون وندرز وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين.

 

اقرأ أيضا

رعب في الاتحاد وقرار عاجل من الحائلي بسبب نجم الفريق

الكشف عن صفقات الاتحاد الصيفية.. مفاجأة سانتو الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن