جارسيا يثير غضب الهلال بـ"صورة تاريخية في النصر".. ما علاقة ماجد؟

تاريخ النشر: 05/07/2022
939
منذ سنة
جارسيا يثير غضب الهلال بـصورة تاريخية في النصر.. ما علاقة ماجد؟

بدأ المدرب الفرنسي رودي جارسيا، في إثارة الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، خاصة من جماهير الهلال، رغم وصوله المملكة العربية السعودية، منذ يومين فقط، حيث وقع على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بدءًا من يوليو 2022.

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، فشل في تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مكتفيًا بالمرتبة الثالثة المؤهلة إلى كأس السوبر السعودي 2022، لذا لجأ سريعًا إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، مع استمرار البحث عن عدد من اللاعبين العالميين، أبرزهم الإيفواري غيسلان كونان، البوسني ميراليم بيانيتش والكولومبي دافيد أوسبينا.

اقرأ في سعودي سبورت| نجم النصر يفجرها.. حقيقة الانتقال إلى الاتحاد مع حمد الله

جارسيا يثير غضب الهلال بـ"صورة تاريخية في النصر".. ما علاقة ماجد عبد الله؟

وأخذ المدرب الفرنسي رودي جارسيا، جولة، أمس الإثنين، في "مرسول بارك"، إذ تفقد مقر المؤتمر الصحفي، غرفة الملابس، والمرافق الأخرى المتاحة في ملعب النصر.. (طالع التفاصيل من هنا).

وتداول عدد من الإعلاميين الرياضيين، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورة المدرب رودي جارسيا مع ماجد عبد الله، في أثناء تسجيل أسطورة النصر، هدفًا برأسه في شباك الهلال، حيث بدا الفرنسي في حالة انبهار، بارتقاء الكابتن ماجد. 

رودي جارسيا

وعلق الإعلامي طارق سعد، المقرب من النصر، على الصورة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "هذه الصورة التي استوقفت كل من يحضر للنصر من مدربين ولاعبين أجانب.. التقطها المصور السوداني أحمد آدم موسى رحمه الله من جريدة المدينة، توفي ولازال محتفظاً بـالنيقاتيف الخاص بالصورة أهداه الرمز عبدالرحمن بن سعود رحمه الله وماجد عبدالله مكافآت مالية بسبب هذه الصورة التاريخية".

أما إعلام الهلال، ظل يسخر من صورة جارسيا مع ماجد عبد الله في النصر، فيما كتب الإعلامي سليمان العصيمي: "النصراويون يستعرضون أعظم انجازاتهم أمام مدربهم الجديد جارسيا.. كيف لا والهدف في مرمى زعيم آسيا وسيدها، بعيداً عن كون الخطأ في الأساس لصالح اللاعب عبد الرحمن التخيفي، إضافة إلى يد ماجد عبد الله التي استخدمها للارتقاء على الكتف الأيسر للقائد التاريخي الامبراطور صالج النعيمة".

وفي سياق منفصل، كتب رودي جارسيا في أول تعليق له عبر حسابه الرسمي على تويتر: "الاستقبال من النادي والمشجعين كان رائعًا.. شكرا لكم جميعًا.. لا أستطيع الانتظار لمباراتي الأولى في مرسول بارك".

اقرأ أيضا

هل ينجح جارسيا في استنساخ التجربة الفرنسية مع النصر؟

النصر يتخلص من ورطة الزمالك بقرار مثير عن مستقبل أبو جبل

حمل تطبيق سعودي الآن