هل ينجح جارسيا في استنساخ التجربة الفرنسية مع النصر؟

تاريخ النشر: 05/07/2022
209
منذ سنة
هل ينجح جارسيا في استنساخ التجربة الفرنسية مع النصر؟

مع قدوم أي مدرب جديد للفريق ، تتنفس جماهير النصر الصعداء وترفع يدها وتتضرع إلى الله داعية بأن يُعيد المدرب الجديد أمجاد العالمي من خلال الوقوف مرة أخرى على منصات التتويج.

وتحلم جماهير النصر حالياً في قدرة الفرنسي رودي جارسيا على إستعادة البطولات مع العالمي خاصة وأن المدرب الجديد صاحب سيرة ذاتية قوية وسيبدأ مع الفريق فترة الإعداد وسيختار صفقات الموسم الجديد ويُحدد الراحلين بنسبة كبيرة وهذه كلها مؤشرات تصب في مصلحة المدرب الجديد وترفع من فرص نجاحه.

اقرأ أيضا.. 

مفاجأة| جارسيا "يهدد" جماهير النصر.. و3 طلبات عاجلة إلى آل معمر 

مفاجأة في النصر.. جارسيا يحسم مستقبل أبوبكر وماشاريبوف 

ورطة رئيس النصر وأزمة جارسيا .. "كواليس لا تعلمها جماهير النصر" 

ويأتي تعيين جارسيا البالغ من العمر «58 عامًا» المهام الفنية في الفريق النصراوي خلفاً للأرجنتيني ميجيل روسو الذي انتهى عقده بنهاية الموسم الماضي  ، وسيكون النصر هو المحطة الأولى للمدرب الفرنسي خارج أوروبا بعد أن أشرف على العديد من الأندية الفرنسية والإيطالية، ومنها ليون وليل ومارسيليا، وروما الإيطالي.

وعانى النصر كثيراً في الموسم الماضي إذ ودع كأس خادم الحرمين الشريفين من دور ربع النهائي بالهزيمة أمام الهلال 2-1 إلا أن اختتام موسم الدوري المحلي في المركز الثالث يعد جيدًا وفقًا للظروف التي مر بها الفريق خلال الموسم.

ويأمل جمهور النصر في تعويض الموسم الحالي الذي خيب آمالهم بهزائم متتالية، حيث كانت البداية بوداع دوري أبطال آسيا من دور نصف النهائي، وكانت النهاية بالفشل في التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أسيا وتتبقى أمامهم فرصة بالموسم المقبل حال تحقيق لقب الدوري المحلي أو الوصافة.

وتعول الجماهير النصراوية على المدرب الفرنسي في إستنساخ نجاحاته في التجربة الفرنسية عبر بوابة ليل للدوري السعودي وتحديداً مع النصر ، فالمدرب الفرنسي قاد ليل للتتويج بالثنائية «الدوري والكأس» موسم 2009-2010، والتأهل مع ليون إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2020، وكذلك الوصول مع مارسيليا إلى نهائي الدوري الأوروبي عام 2018.

اقرأ أيضا

النصر يهدد بـاستبعاد الهلال من كأس العالم للأندية.. بـ94 مليونا

النصر يتخلص من ورطة الزمالك بقرار مثير عن مستقبل أبو جبل

حمل تطبيق سعودي الآن