النصر يتخلص من ورطة الزمالك بقرار مثير عن مستقبل أبو جبل

تاريخ النشر: 05/07/2022
1462
منذ سنة
النصر يتخلص من ورطة الزمالك بقرار مثير عن مستقبل أبو جبل

كشفت تقارير إعلامية عن قرار مثير من جانب إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، يتعلق بمستقبل الدولي المصري محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، والذي وقع على عقود انتقال للعالمي في يناير الماضي بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

أوسبينا يورط النصر بسبب حارس الزمالك المصري

وجاء اقتراب النصر من إعلان تعاقده رسميا مع الكولومبي أوسبينا حارس مرمى نابولي، ليثير الغموض بشأن مستقبل أبو جبل، خاصة في ظل اهتزاز مستواه في الفترة الأخيرة رفقة الزمالك ومنتخب بلاده.

وخرج مرتضى منصور رئيس الزمالك، في تصريحات تليفزيونية للتأكيد على انتهاء العلاقة التعاقدية مع أبو جبل وعدم تمديد التعاقد معه في ظل أزماته الأخيرة مع الفريق، مما تسببب في ورطة لإدارة النصر في كيفية الخروج من أزمة التوقيع مع الحارس المصري، بعد حسم التعاقد مع أوسبينا.

اقرأ أيضا.. 

لمتابعة كل أخبار الدوري السعودي للمحترفين 

التحكيم يهز الهلال بـ"أخطر قرارات 2022".. وبن نافل يرد  

وأشارت مصادر مقربة من نادي النصر، أن آل معمر قرر خروج أبو جبل معارا إلى صفوف نادي الطائي، واستعادة نواف العقيدي الذي خاض تجربة احترافية رفقة الفريق على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات.

وجاء تألق العقيدي مع الطائي، ومنتخب السعودية تحت 23 عاما، ومساهمته في التتويج بلقب كأس آسيا، وحصوله على جائزة أفضل حارس في البطولة، ليدفع الجماهير بالمطالبة والتأكيد على ضرورة عودته وعدم تجديد إعارته، حتى يكون بديلا جاهزا للكولومبي أوسبينا.

يذكر أن محمد أبو جبل خرج عن طريق شقيقه ووكيله للتأكيد على عدم تقدمه بأي شكوى ضد إدارة النصر، والمطالبة بكامل عقده بسبب تراجع إدارة آل معمر عن إعلان التعاقد معه.

اقرأ أيضا

الزمالك يورط النصر.. قرار رسمي يحسم مصير أبو جبل

النصر ينتظر هدية الهلال للهروب من أزمة أبو جبل

حمل تطبيق سعودي الآن