هذه هي الحقيقية.. برشلونة يرفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 05/07/2022
337
منذ سنة
هذه هي الحقيقية.. برشلونة يرفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو

بدأت تظهر الحقائق حول طبيعية لقاء خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني، مع خورخي مينديز وكيل اللاعبين الشهير، وبالأخص بكونه وكيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، اقترح على خوان لابورتا رئيس برشلونة، فرصة التعاقد مع الدون البرتغالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبعث كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

كريستيانو رونالدو إلى برشلونة.. لابورتا يفاوض مينديز 

تشيلسي أم بايرن .. قرار عاجل من رونالدو يؤكد رحيله عن مان يونايتد 

هل طلب كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إنقاذه من مانشستر يونايتد؟ 

حقيقة مفاوضات برشلونة حول كريستيانو رونالدو:

كشفت "كواترو" الإسبانية، أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، الذي كان متواجدا في برشلونة اليوم، ليس للحديث بشأن مستقبل رونالدو، بل بشأن لاعبين أخرين يريد النادي الكتالوني ضمهم.

وأوضحت أن برشلونة لم يتطرق مع خورخي مينديز لأمر كريستيانو رونالدو، حيث أن خياره الأول هو التعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت إلى أن النقاش بين لابورتا وخورخي مينديز كان حول لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الراغب في الانتقال لبرشلونة.

وأكدت أن أمر انتقال كريستيانو رونالدو من المستحيلات بالنسبة للنادي الكتالوني، والنجم البرتغالي، بكونه الأسطورة الحية لريال مدريد وهدافه التاريخي.

ويبحث برشلونة في الوقت الحالي، عن التعاقد مع هداف كبير، وتحديدا النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وتعد صفقة انتقال كريستيانو رونالدو بمثابة مفاجأة تاريخية، في عالم كرة القدم، خاصة أن الدون البرتغالي الهداف التاريخي لريال مدريد الغريم التقليدي للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

القرار في يد توخيل.. أول رد من تشيلسي على وكيل كريستيانو رونالدو

تشيلسي أم بايرن .. قرار عاجل من رونالدو يؤكد رحيله عن مان يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن