الشباب لا يتوقف عن محاولة ضم هدف الاتحاد.. ماذا يحدث في صيف 2022؟

تاريخ النشر: 05/07/2022
1389
منذ سنة
الشباب لا يتوقف عن محاولة ضم هدف الاتحاد.. ماذا يحدث في صيف 2022؟

يواصل نادي الشباب، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، محاولاته، سعيًا إلى ضم أحد أبرز أهداف الاتحاد، في صيف 2022.

الشباب مع الرئيس خالد البلطان، ينوي إحداث ثورة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في السوق الصيفية، من أجل العودة إلى منصات التتويج قريبًا، مع المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| من وزارة الرياضة.. أول رد فعل "رسمي" على هبوط الأهلي

الشباب لا يتوقف عن محاولة ضم هدف الاتحاد.. ماذا يحدث في صيف 2022؟

ويتصارع الشباب، حاليًا مع الاتحاد، بعدما قدم شكوى رسمية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، زاعمًا أن النادي الغربي فاوض اللاعب أحمد شراحيلي، قبل دخوله الفترة الحرة في يناير 2022.

إلى جانب الصراع القضائي بين الشباب والاتحاد، يبدو أنهما بصدد المنافسة على صفقة برتغالية في صيف 2022.

وأشار الإعلامي طارق سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الشباب يبدو مصرًا على ضم النجم البرتغالي تشيكا، متوسط ميدان ليل الفرنسي، في صيف 2022، على أن يمنحه عقدًا لمدة 4 سنوات كاملة.

وأوضح أن الشباب قدم ثاني عروضه الرسمية إلى تشيكا، بعدما رفض صاحب الـ27 عامًا، أول عرض، قدرت قيمة الراتب السنوي فيه بـ3.5 مليون دولار.

وكان الإعلامي عناد الرشيد، أكد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الشباب والاتحاد يتصارعان على ضم تشيكا، بعدما أصبح لاعبًا حرًا، إثر نهاية قصته مع ليل الفرنسي.

موسم تشيكا مع ليل في 2022-2021، كان جيدًا، بالنظر إلى المشاركة في 31 مباراة في كل المسابقات الرسمية، سجل خلالها 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط.

يذكر أن تشيكا، نجم برتغالي، يشارك في خط الوسط، الدفاعي والهجومي، كما تبلغ قيمة صاحب الـ27 عامًا، 9 مليون يورو، وفق موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وانتهى عقد تشيكا مع ليل الفرنسي، صيف 2022، بينما خاض عبر مسيرته الطويلة مع كرة القدم، تجارب عدة، أبرزها مع ديجون الفرنسي وسبورتينج براجا البرتغالي.

اقرأ أيضا

الشباب يخطف هداف الوحدة.. صفقة من العيار الثقيل

الشباب يتحدى الهلال بـصفقة كبرى في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن