كريستيانو رونالدو إلى برشلونة.. لابورتا يفاوض مينديز

تاريخ النشر: 04/07/2022
366
منذ شهر
كريستيانو رونالدو

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مفاجأة من العيار الثقيل، اهتمامات برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في الوقت الذي قرر فيه مغادرة مانشستر يونايتد.

وبعث كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

تشيلسي أم بايرن .. قرار عاجل من رونالدو يؤكد رحيله عن مان يونايتد 

هل طلب كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إنقاذه من مانشستر يونايتد؟ 

كريستيانو رونالدو إلى برشلونة: 

كشف الصحفي "مانو ساينز" بصحيفة "آس" الإسبانية، أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، الذي كان متواجدا في برشلونة اليوم، طرح اسم النجم البرتغالي على طاولة النادي الكتالوني.

وأوضح أن خورخي مينديز طرح اسم كريستيانو رونالدو على رئيس برشلونة خوان لابورتا، من أجل امكانية التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي هذا في الوقت الذي يريد رونالدو مغادرة مانشستر يونايتد، لأي فريق مشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مع منح تسهيلات بإمكانية تخفيض راتبه البالغ 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيا.

ويبحث برشلونة في الوقت الحالي، عن التعاقد مع هداف كبير، وتحديدا النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وتعد صفقة انتقال كريستيانو رونالدو بمثابة مفاجأة تاريخية، في عالم كرة القدم، خاصة أن الدون البرتغالي الهداف التاريخي لريال مدريد الغريم التقليدي للفريق الكتالوني.

حمل تطبيق سعودي الآن