ليس النفيعي.. استقالة "رسمية" كبرى في الأهلي

تاريخ النشر: 04/07/2022
1217
منذ سنة
ليس النفيعي.. استقالة رسمية كبرى في الأهلي

أشارت آخر المستجدات الصحفية، الواردة في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الإثنين، إلى أن أحد أهم أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، قدم استقالته، رسميًا، إلى وزارة الرياضة، إثر هبوط الفريق الأول لكرة القدم، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ في سعودي سبورت| من وزارة الرياضة.. أول رد فعل "رسمي" على هبوط الأهلي

الأهلي، بعدما هبط من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عاش أيامًا صعبة، جماهيريًا وإداريًا، خاصة أنه يشارك للمرة الأولى على الإطلاق، في دوري الدرجة الأولى.

ليس النفيعي.. استقالة "رسمية" كبرى في الأهلي

وأكدت صحيفة "الكأس" عبر موقعها، أن المحامي محمد الديني، قدم استقالته رسميًا، من منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على خلفية هبوط الفريق الأول لكرة القدم من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتقلد المحامي محمد الديني، منصب نائب رئيس الأهلي، منذ 10 أشهر فقط.

وأوضحت الصحيفة أن اجتماعات أعضاء مجلس إدارة الأهلي، ما تزال مستمرة عبر "سكايب"، إذ يخشى الرئيس ماجد النفيعي، دخول مقر النادي الأهلي، وسط الجماهير الغاضبة من الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وطالب قطاع واسع من اللاعبين السابقين، الأعضاء الذهبيين والجماهير الأهلاوية، بـ"استقالة ماجد النفيعي من منصبه"، لكن رئيس الأهلي أكد في وقت سابق، أنه ينوي البقاء حتى يعيد الفريق إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. (طالع التفاصيل من هنا).

يذكر أن شركة "وسط جدة"، أعلنت في وقت سابق، أن عقد الرعاية الضخم، 100 مليون ريال سعودي سنويًا، لمدة 20 عامًا، سيبقى كما هو، عكس ما أشيع إعلاميًا، بعد الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

 

اقرأ أيضا

غنيمة الأهلي.. تجبر الاتحاد التحرك سريعا لإغلاق قضية بريجوفيتش

الأهلي يستغنى عن نجمه الكبير بعد الهبوط.. إلى هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن