تشيلسي أم بايرن .. قرار عاجل من رونالدو يؤكد رحيله عن مان يونايتد

تاريخ النشر: 04/07/2022
273
منذ سنة
تشيلسي أم بايرن .. قرار عاجل من رونالدو يؤكد رحيله عن مان يونايتد

تتواصل المفاجآت من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي قرر مغادرة فريقه، والانتقال لفريق سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وبعث كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

قرار رونالدو يسهل رحيله عن مانشستر يونايتد: 

كشفت صحيفة "اندبندنت" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو أبلغ وكيل أعماله خورخي مينديز استعداده لتخفيض راتبه، البالغ 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيا.

وأوضحت أن رونالدو يريد تسهيل مهمة رحيله عن مانشستر يونايتد، بتخفيض راتبه، لأي فريق مشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن عدد من الأندية الذين يتفاوض معهم كريستيانو رونالدو، أبرزهم تشيلسي، بايرن ميونخ، روما، شرطهم الأساسي هو تخفيض قيمة الراتب الذي يتخطى حاجز الـ 30 مليون يورو سنويا.

الجدير بالذكر، أن تشيلسي طلب من خورخي مينديز، مهلة للتفكير لبحث الأمر، ومن ثم الرد عليه في أمر التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضا

القرار في يد توخيل.. أول رد من تشيلسي على وكيل كريستيانو رونالدو

مكالمة عاجلة بين رونالدو وتين هاج تثير الجدل في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن