منزل سولشاير يؤكد رحيل دي يونج عن برشلونة إلى مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 04/07/2022
437
منذ سنة
منزل سولشاير يؤكد رحيل دي يونج عن برشلونة إلى مانشستر يونايتد

يبدو أن الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، استسلم لفكرة مغادرة الفريق الكتالوني، نحو مانشستر يونايتد الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

وفجر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قبل عدة أيام، مفاجأة من العيار الثقيل، بأنه سيحاول الحفاظ على استمرار فرينكي، وعدم رحيله، وفقا لشروط اقتصادية محددة.

ورفض بشكل كبير فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، معربا عن سعادته بالتواجد في صفوف الفريق الكتالوني، وهو ما كان عكس رغبة إدارة خوان لابورتا.

ونفذ برشلونة بالفعل أول رافعة اقتصادية، والتي قد تساعد على استمرار دي يونج، بعد بيع 10% من حقوق البث التليفزيوني مقابل 207 مليون يورو.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

عاجل| زلزال داخل الاتحاد.. "قرار رسمي في أزمة حمد الله الخطيرة" 

هل طلب كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إنقاذه من مانشستر يونايتد؟ 

دي يونج يبحث عن منزل في مدينة مانشستر: 

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن فرينكي دي يونج قرر بالفعل مغادرة برشلونة، خاصة بعد طلب الإدارة منه تحفيض راتبه، والذي يبلغ 19 مليون يورو.

وأوضحت أن دي يونج غير قابل تماما لأمر تخفيض راتبه، حيث أن هذا الخيار ليس في حساباته خلال الوقت الحالي، ولن يوافق على طلب الإدارة بتقليل راتبه السنوي.

وأشارت إلى أن دي يونج يبحث حاليا عن منزل في مدينة مانشستر، حيث تواصل مع عائلة النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني السابق ليونايتد، والذي طرح منزله للبيع.

وغادر أولي جونار سولشاير تدريب مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر الماضي، بسبب سوء النتائج، ليحل بدلا منه الألماني رالف رانجنيك، الذي منصبه هو الأخر بنهاية الموسم الماضي.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد قدم عرض لبرشلونة، بقيمة 65 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون متغيرات، ولكن دون اتفاق مع رغبة اللاعب حتى الآن.

 

اقرأ أيضا

رد سريع من دي يونج على طلب برشلونة الغير مقبول

رسميًا.. دي يونج يصدم الجميع وينضم لبطل الدوري الهولندي

حمل تطبيق سعودي الآن