القرار في يد توخيل.. أول رد من تشيلسي على وكيل كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 04/07/2022
276
منذ سنة
القرار في يد توخيل.. أول رد من تشيلسي على وكيل كريستيانو رونالدو

تواصل خورخي مينديز، وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع إدارة تشيلسي، بشأن إمكانية التعاقد مع الهداف التاريخي لدوري الأبطال.

وبعث كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

كواليس لا تعلمها جماهير النصر.. "أزمة جارسيا وورطة آل معمر" 

نجم النصر يفجرها.. حقيقة الانتقال إلى الاتحاد مع حمد الله 

مستقبل رونالدو في يد توماس توخيل: 

كشف جيمس أولي الصحفي بشبكة "ESPN" العالمية، أن خورخي مينديز تواصل مع تود بويلي رئيس نادي تشيلسي الجديد، مؤكدا له بأن كريستيانو رونالدو مستعد للانتقال لصفوف فريقه.

وأوضح أن إدارة تشيلسي لديها بعض الشكوك بشأن التعاقد مع رونالدو، خاصة أن الألماني توماس توخيل المدير الفني للبلوز لديه خطط محددة لإعادة تشكيل هجوم الفريق.

وأشار إلى أن قرار التعاقد مع رونالدو بات في يد توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، حيث أن الإدارة ليست لديها أي مانع في ضمه خلال الميركاتو الصيفي.

وأكد أن تشيلسي طلب من خورخي مينديز، مهلة للتفكير لبحث الأمر، ومن ثم الرد عليه في أمر التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

وستنطلق يوم الجمعة المقبل، أولى جولات مانشستر يونايتد استعدادا للموسم الجديد في استراليـا، قبل السفر لتايلاند لإكمال باقي الاستعدادات لمدة أسبوعين.

وكان تين هاج تحدث مع كريستيانو رونالدو، مؤكدا له بأن سيكون قائد الفريق الموسم المقبل، وأنه جزء أساسي من خطته التي سيعتمد عليها مع مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

رد قاطع.. ريال مدريد يحسم عودة راموس رونالدو إلى الميرنجي

مكالمة عاجلة بين رونالدو وتين هاج تثير الجدل في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن