الانضمام الرسمي قريب.. مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق مع هدف جديد

تاريخ النشر: 04/07/2022
428
منذ سنة
الانضمام الرسمي قريب.. مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق مع هدف جديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن توصل فريق مانشستر يونايتد لاتفاق مع أحد صفقاتهم المنشودة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" فإن اليونايتد توصل لاتفاق شفهي مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، للانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأفادت التقارير أن الوكيل الحر الدنماركي أبلغ الشياطين الحمر، برغبته في اللعب في "أولد ترافورد" الموسم المقبل، وهو مستعد لعقد صفقة لمدة ثلاث سنوات في النادي.

يُعتقد أن صانع الألعاب البالغ من العمر 30 عامًا يجب أن يخضع أولاً لاختبارات طبية مهمة قبل إبرام الصفقة.

طالع أيضًا: 

الرحيل ليس السبب.. لماذا غاب رونالدو عن تدريبات اليونايتد؟ 

رد قاطع.. ريال مدريد يحسم عودة راموس رونالدو إلى الميرنجي 

ضربة عنيفة لبرشلونة.. سيتي يتصدر قائمة أغلى 10 أندية في العالم 

سجل إريكسن هدفًا وصنع أربعًا في 11 مباراة خلال النصف الثاني من الموسم الماضي في برينتفورد ، بعد أن عانى من سكتة قلبية على أرض الملعب في يورو 2020 الصيف الماضي.

رونالدو يصدم مانشستر يونايتد

تعرض الشياطين الحمر لصدمة يوم السبت عندما أعرب النجم المهاجم كريستيانو رونالدو عن رغبته في الخروج من أولد ترافورد.

وسط شكوك حول مستقبله ، غاب المهاجم البرتغالي عن أول يوم له في فترة ما قبل الموسم تحت قيادة إريك تن هاغ يوم الاثنين لأسباب عائلية ، مع قبول يونايتد تفسير غيابه.

يحرص رونالدو ، الذي لعب 19 موسمًا متتاليًا في دوري أبطال أوروبا ، على تمديد خطه إلى 20 والانضمام إلى نادٍ جديد في البطولة الأوروبية الكبرى.

كما أصيب اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بالإحباط بسبب افتقار الشياطين الحمر إلى نشاط الانتقالات حتى الآن في نافذة الصيف ، حيث يشاهد مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام يواصلون تعزيز فرقهم قبل الموسم المقبل.

وفي الوقت نفسه ، فإن سعي النادي طويل الأمد للاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج لم يصل بعد إلى خط النهاية ، حيث وصل الظهير الأيسر الهولندي تيريل مالاسيا إلى مانشستر لتلقي العلاج.

استمتع إريكسن بأفضل فترة قضاها في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أفضل ستة منافسين توتنهام ، حيث سجل 69 هدفًا وصنع 90 هدفًا خلال فترة سبع سنوات مع النادي.

اقرأ أيضا

رسميا| إنتر ميلان يعلن فسخ عقد إريكسن.. "بعد الإصابة الخطيرة"

بعد الإصابة الخطيرة..كونتي يفتح الباب أمام إريكسن للعودة لتوتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن