بعد الإصابة الخطيرة..كونتي يفتح الباب أمام إريكسن للعودة لتوتنهام

تاريخ النشر: 09/02/2022
33
منذ سنتين
بعد الإصابة الخطيرة..كونتي يفتح الباب أمام إريكسن للعودة لتوتنهام

يتواصل الحديث عن مستقبل الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب فريق إنتر ميلان السابق، وإمكانية عودته إلى الملاعب بعد الإصابة القلبية الخطيرة التى تعرض لها في أمم أوروبا، يورو 2020.

 
وانضم إريكسن إلى إنتر ميلان قادمًا من توتنهام في يناير 2020، وسجل ثمانية أهداف في 60 مباراة مع النيراتزوري وفاز بلقب الدوري الإيطالي في 2020-21، ولكن النادي الإيطالي تخلى عن اللاعب بعد الإصابة القلبية التى تعرض لها.
 
وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قد أصيب بسكتة قلبية خلال المباراة الافتتاحية لبطولة أوروبا 2020 ضد فنلندا في يونيو 2021.
 

** إريكسن يعود لتوتنهام:

 
علق الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، على إمكانية عودة إريكسن من جديد إلى السيبرز، قائلًا: "كريستيان جزء من تاريخ توتنهام، العودة إلى هنا ستكون فرصة عظيمة له ولنا وللنادي، سعيد جدًا بعودته مرة أخرى إلى الملعب".
 
واستكمل مدرب توتنهام، قائلًا: "أنا أول من يسعد برؤيته مرة أخرى في الملعب، في إنتر قضينا أوقاتًا جيدة".
 
وأتم كونتي، تصريحاته قائلًا: "لقد فزنا بالدوري وقضينا موسمين مهمين معًا، أبعث له بأطيب تمنياتي للمستقبل، ولا نعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث، سيكون من الجيد بالنسبة لي أن أحضره مرة أخرى وأعمل معه مرة أخرى".
 
ووقع إريكسن، لاعب كرة القدم مع برينتفورد الإنجليزي، على عقد لمدة ستة أشهر أي حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.
 
يتدرب إريكسن منذ عدة أيام مع برينتفورد لكنه لن يكون متاحًا بعد لمباراة الليلة ضد مانشستر سيتي ، كما أكد توماس فرانك ، مديره الجديد.

اقرأ أيضا

أنطونيو كونتي يحذر إدارة توتنهام.. انتبهوا جيدا

توتنهام ينجح أخيرا في إتمام صفقة.. كونتي يستقبل نجم يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن