أزمة كبرى في الدوري الإنجليزي بسبب برشلونة.. "رافينيا يعلن الحرب"

تاريخ النشر: 03/07/2022
850
منذ سنة
أزمة كبرى في الدوري الإنجليزي بسبب برشلونة.. رافينيا يعلن الحرب

يرفض بشكل تام البرازيلي رافينيا جناح ليدز يونايتد الإنجليزي، الانتقال لأي فريق أخر، سوى برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بالرغم من عرض تشيلسي القوي لضمه.

وكان تشيلسي قد تقدم قبل عدة أيام بعرض رسمي للتعاقد مع رافينيا  مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 مليون يورو متغيرات.

رافينيا تحدث مع ديكو وكيل أعماله، مؤكدا له أن اختياره الأول هو الانتقال لبرشلونة الإسباني، وليس تشيلسي.

واستطاع برشلونة في الساعات الماضية، التوصل لاتفاق مع ليدز يونايتد لضم رافينيا، بقيمة 55 مليون يورو، بالإضافة لـ 5 ملايين يورو متغيرات، متعلقة بآداء وبطولات اللاعب مع الفريق.

وتواجد ديكو يوم الأربعاء الماضي في المدينة الرياضية لبرشلونة، للاجتماع مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، وهو ما يؤكد بأن خيار رافينيا الأول هو البلاوجرانا.

رافينيا يضع ليدز يونايتد في مأزق كبير: 

كشفت "ESPN" العالمية، أن رافينيا قرر بالفعل عدم الانتقال لأي فريق سوى برشلونة الإسباني، حيث أخبر إدارة ليدز يونايتد بذلك.

وأوضحت أن رافينيا أخبر إدارة ليدز حال فشل انتقاله لبرشلونة، فأنه مستعد للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، بدلا من الرحيل لتشيلسي هذا الصيف.

وأشارت إلى أن رافينيا يخطط بالانتقال لبرشلونة الموسم المقبل، حال لم ينجح في التوصل لاتفاق مع ليدز يونايتد بشأنه.

وبات من المتوقع أن يوقع رافينيا على عقود انتقاله لبرشلونة لمدة 5 سنوات حتى صيف عام 2027، وسيحصل على راتب سنوي قدره 6 مليون يورو.

ويحتوي عقد رافينيا على شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو في حال هبوط ليدز يونايتد إلى دوري تشامبيونشيب، بينما يبلغ قيمة الشرط الجزائي 75 مليون يورو، بعد استمرار ليدز في البريميرليج.

اقرأ أيضا

ليدز يونايتد يرفض عرض برشلونة الأول للتعاقد مع رافينيا

أخيرا.. ليدز يوافق على بيع رافينيا لبرشلونة في صفقة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن