بيانيتش يدفع تاليسكا إلى مغادرة النصر.. وما سر الـ250 مليون ريال؟

تاريخ النشر: 03/07/2022
1870
منذ سنة
بيانيتش يدفع تاليسكا إلى مغادرة النصر.. وما سر الـ250 مليون ريال؟

يقترب النجم البوسني ميراليم بيانيتش، من إتمام انتقاله من نادي برشلونة الإسباني إلى الفريق الأول لكرة القدم في النصر، وفق ما نشرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد.

الفريق الأول لكرة القدم في النصر فشل في تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذا لجأ سريعًا إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، إضافة إلى الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا مع الظهير الأيسر غيسلان كونان، في انتظار الإعلان الرسمي.

اقرأ في سعودي سبورت| "خصم نقاط من الاتحاد وتأهل النصر إلى آسيا".. حقيقة القرار المرتقب 

بيانيتش يدفع تاليسكا إلى مغادرة النصر.. وما سر الـ250 مليون ريال؟

وأشار الإعلامي عيسى المسمار، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن وصول بيانيتش إلى النصر، يعني "رحيل" البرازيلي أندرسون تاليسكا، موضحًا أنه لا يأمل حدوث ذلك.

وعن المقارنة بين تاليسكا وبيانيتش، ذكر أن الأخير لم يستطع أن يسجل أي هدف في إعارته مع بشكتاش التركي، مكتفيًا بـ2 أسيست في 20 مباراة في الدوري التركي، بينما نجح البرازيلي في إحراز 20 هدفًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ما سر الـ250 مليون ريال سعودي؟ يتسبب رحيل بيانيتش عن برشلونة الإسباني، في خسارة مجلس إدارة الرئيس خوان لابورتا، ما يقرب من ربع مليار ريال، في ظل التعاقد معه، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، في صفقة تبادلية مع البرازيلي آرثر ميلو، المقدر بـ50 مليون يورو إضافة إلى 10 ملايين أخرى، أي 60 مليونًا.

ويبحث برشلونة، التخلص من خدمات بيانيتش، سواء على سبيل الإعارة أو حتى مجانًا، في ظل حصوله على 7.5 مليون يورو سنويًا، أي 30 مليون ريال.

اقرأ أيضا

النصر يفاوض بيانيتش.. 3 أسرار خطيرة وراء صفقة جارسيا المنتظرة

مفاجأة| رسميا.. نادي الخليج يوقع مع مدرب النصر الأسبق

حمل تطبيق سعودي الآن