أول رد رسمي من مانشستر يونايتد على طلب كريستيانو رونالدو الرحيل

تاريخ النشر: 03/07/2022
344
منذ سنة
أول رد رسمي من مانشستر يونايتد على طلب كريستيانو رونالدو الرحيل

يتواصل الحديث عن رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الرحيل عن الشياطين الحمر، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وبعث كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

وشهدت الأيام الماضية، ربط بين كريستيانو رونالدو وروما الإيطالي، للانتقال لفريق العاصمة "الجيلاروسي"، وهو ما تم نفيه بشكل حاسم من الطرفين.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

تغريدة مثيرة.. عن طرد جوميز بالدوري التركي والقحطاني يرد ب"طقطقه" 

الأسطورة يجيب.. "لماذا وافق محمد صلاح على تجديد عقده مع ليفربول؟" 

رد مانشستر يونايتد على طلب كريستيانو رونالدو بالرحيل:

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن مانشستر يونايتد رد على طلب كريستيانو رونالدو، بضرورة التواجد في الجولة التحضيرية للفريق، للموسم الكروي الجديد.

وعاد بالفعل عدد من لاعبي مانشستر يونايتد للتدريبات، وخاصة الذين لم يرتبطوا بخوض مباريات مع منتخبات بلادهم، تحت قيادة الهولندي تين هاج.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد طلب من رونالدو الاستعداد للانتظام في الجولة التحضيرية في تايلاند وأستراليا، والتي ستنطلق في الأخيرة يوم الجمعة المقبل.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد أكد لكريستيانو رونالدو ووكيله أنه سيتواجد في قائمة الفريق للموسم الجديد، بناء على قرار من المدرب تين هاج.

الجدير بالذكر، أن السبب الحقيقي لرغبة كريستيانو رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد، هو شعوره بالإحباط من التعاقدات الصيفية لفريقه.

اقرأ أيضا

3 فوائد من رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد

كذبة كبرى كادت تدمر تاريخ كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن