3 فوائد من رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 02/07/2022
281
منذ سنة
3 فوائد من رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد

يستمر الحديث بشأن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يتبقى له موسم أخير في عقده مع الشياطين الحمر.

وحسب صحيفة "تايمز" البريطانية، طلب كريستيانو رونالدو من إدارة مانشستر يوناتيد السماح له بالرحيل في حال وصل عرض مرضي.

3 فوائد من رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد

وسيستفيد مانشتسر يونايتد في حالة بيع رونالدو، من توفير مبلغ يقارب من 25 مليون يورو سنويًا، قيمة راتب البرتغالي، ما سيتيح الفرصة للتعاقد مع نجم آخر من الصف الأول.

أيضًا، سيتخلص الهولندي إيريك تين هاج مدرب الفريق الجديد، من أزمة إشراك رونالدو بصفة أساسية، وستغيب المتاعب التي يشكلها البرتغالي في حالة جلوسه احتياطيًا.

وأخيرًا رحيل رونالدو، سيقلل من حالات الانقسام التي قد تحدث في الفريق، حيث يميل عدد من اللاعبين إلى تأييد الدون في مواقفه تجاه الإدارة أو المدربين.

وفي حال تمت الصفقة، ستكون صدمة كبيرة لجماهير مانشستر يونايتد، التي ترى الدون أيقونة تاريخية للشياطين الحمر، ولن يكون سهلًا مشاهدته بالقميص الأزرق.

اقرأ أيضًا:

وجهة غير متوقعة لكريستيانو رونالدو.. صدمة لعشاق مانشستر يونايتد 

أسطورة مانشستر يونايتد يهاجم محمد صلاح ويتهمه بخداع ليفربول 

كريستيانو رونالدو يطلب الرحيل من مانشستر يونايتد 

إدارة تشيلسي تملك الأموال الكافية، لدفع راتب رونالدو البالغ 500 ألف باوند أسبوعيًا، بينما سيشارك البلوز في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

اللاعب غير سعيد بتحركات يونايتد في سوق انتقالات الصيف، بالإضافة إلى مشاركة النادي في الدوري الأوروبي، وعدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد لم يبرم أي تعاقد قوي هذا الصيف، بينما رحل العديد من اللاعبين بسبب نهاية عقدهم مع النادي، مثل الفرنسي بول بوجبا، الإسباني خوان ماتا، والصربي نيمانيا ماتيتش.

اقرأ أيضا

صلاح يفاجئ ميسي ورونالدو.. قائمة أغلى 10 رواتب في العالم

صحف العالم| قوة أفريقيا في الريال.. ومصير رونالدو واستسلام بايرن

حمل تطبيق سعودي الآن