المحاولة من برناردو لتحقيق حلم الطفولة.. "أنقذوني من جوارديولا"

تاريخ النشر: 03/07/2022
294
منذ سنة
المحاولة من برناردو لتحقيق حلم الطفولة.. أنقذوني من جوارديولا

يبدو أن البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، مستعد لفعل المستحيل من أجل الانتقال لبرشلونة، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرفض مانشستر سيتي، بشكل كبير التخلي عن خدمات نجمه البرتغالي برناردو سيلفا لصالح لبرشلونة، بالرغم من اهتمام تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني به.

ويهتم برشلونة بالتعاقد مع برناردو سيلفا، في الوقت الذي يستعد فيه النادي الكتالوني لبيع الهولندي فرينكي دي يونج لمانشستر يونايتد.

وبات يرى في الأيام الأخيرة، خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، صعوبة في التعاقد مع برناردو سيلفا، بسبب تعقد رحيل فرينكي دي يونج لمانشستر يونايتد، بالإضافة لمطالبا سيتي التي قد تصل لـ 90 مليون يورو.

وأكد جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في حديثه عن مستقبل برناردو، قبل ودية برشلونة ومانشستر سيتي: "في الوقت الحالي، أعتقد أن برناردو سيستمر معنا، هدفنا كفريق هو أن يبقى معنا".

تابع أيضا..

إعلان رسمي بالصدفة عن تعيين جالتيير مدربا لباريس سان جيرمان 

تغريدة مثيرة.. عن طرد جوميز بالدوري التركي والقحطاني يرد ب"طقطقه" 

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

برناردو سيلفا يجدد رغبته في الانتقال لبرشلونة:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الانتقال لبرشلونة بمثابة حلم لبرناردو سيلفا منذ أن كان صغيرا صفوف في بنفيكا، ومن ثم عندما كان لاعبا في موناكو الفرنسي.

وأوضحت أن برناردو سيلفا بعد التقارير التي أكدت صعوبة رحيله عن مانشستر سيتي، طلب من من وكيله خورخي مينديز، التواصل مع برشلونة، لنقل رغبته في الانتقال للفريق الكتالوني.

وأشارت إلى أن خورخي مينديز على تواصل مستمر مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، خاصة أن يتولى إدارة أعمال عدد من نجوم البلاوجرانا.

وأكدت أن برشلونة مستعد لإتمام التعاقد مع برناردو سيلفا حال وصلت القيمة المالية للصفقة إلى 60 مليون يورو، وليس 90 كما يطلب مانشستر سيتي.

الجدير بالذكر، بحسب التقارير البريطانية، أن مانشستر سيتي لن يسمح برحيل برناردو سيلفا إلى برشلونة، إلا بعرض مالي لن يقل عن 80 مليون يورو.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يسخر من برشلونة المفلس بسبب برناردو سيلفا

صحف العالم| أول كلاسيكو في لاس فيجاس وبرناردو إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن