النصر ينتظر هدية الهلال للهروب من أزمة أبو جبل

تاريخ النشر: 03/07/2022
1594
منذ سنة
النصر ينتظر هدية الهلال للهروب من أزمة أبو جبل

أكد رئيس نادي الهلال السوداني، هشام سوباط، أن النادي يرغب في التعاقد مع الدولي المصري محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر السوباط، في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" على فضائية الحياة، أن أبو جبل ضمن حسابات الفريق الذي يسعى لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم المقبل.

وكانت تقارير قد أشارت إلى حصول نادي النصر على توقيع الحارس محمد أبو جبل، من أجل الانتقال إلى صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب تألق اللاعب مع منتخب مصر في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، وقيادة الفراعنة إلى الميدالية الفضية في البطولة، مع الحصول على جائزة أفضل لاعب في مباراة النهائي.

وأثارت صورة أبو جبل مع وكيل لاعبين سعودي جدلًا حول توقيعه للنصر، في ظل نفي العديد من المصادر وتأكيد نادي الزمالك بأن اللاعب يرغب في البقاء في القلعة البيضاء.

وذكرت أحدث التقارير أن نادي النصر يرغب في إعارة محمد أبو جبل إلى أحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل اقتراب النصر من الإعلان عن صفقة التعاقد مع الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى نابولي الإيطالي.

من ناحية أخرى، ينتظر محمد أبو جبل، عقوبة مغلظة من إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خلال الفترة القادمة، بعد الغياب عن المباراتين الماضيتين، مع حسم مصيره مع النادي، في ظل دخوله الفترة الحرة مع الزمالك.

اقرأ أيضًا:

أبو جبل يفاجئ النصر برد ناري على قرار "إعارته" .. كواليس مثيرة

سعودي ينافس النصر.. وأبو جبل يكشف موقفه من الرحيل عن الزمالك

"كنو جديد" في النصر .. أبو جبل يزيد متاعب آل معمر بجلسة صلح

اقرأ أيضا

أبو جبل يثير الفوضى في النصر.. ومفاجأة قانونية من مرتضى منصور

أبو جبل يفاجئ النصر برد ناري على قرار إعارته .. كواليس مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن