ذهبي الأهلي يقدم 50 مليون.. ويؤكد: النفيعي رفض الرحيل "مرتين"

تاريخ النشر: 03/07/2022
27634
منذ سنة
ذهبي الأهلي يقدم 50 مليون.. ويؤكد: النفيعي رفض الرحيل مرتين

أكد خالد العيسى، العضو الذهبي في النادي الأهلي، أنه عرض على ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي، تقديم استقالته مرتين؛ الأولى قبل شهر رمضان، والثانية يوم الخميس الماضي، إلا أن النفيعي رفض الرحيل.

وهبط الأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى، للمرة الأولى، عقب التعادل السلبي مع الشباب، في مباراة الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-2022"، ليحتل الأهلي المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

اقرأ أيضًا: "سعودي سبورت" يجيب.. ماذا يحتاج الأهلي من أجل العودة إلى الدوري؟

وأضاف، في حوار مع صحيفة "الرياضية"، أنه قدم عرضًا لماجد النفيعي بالرحيل عن الأهلي، مقابل أن يوقع العيسى على المسئولية التضامنية، ويتحمل كافة ديون النادي، فيما تعهد العيسى لجماهير الأهلي بأنه في حالة رحيل النفيعي، فإنه سيعيد النادي إلى أبنائه ومحبيه وعشاقه.

ذهبي الأهلي يقدم دعما بـ50 مليون

وحول ديون الأهلي "الكبيرة"، قال العيسى إنه لا يمتلك معلومات حول حجم الديون؛ نظرًا للتعتيم من قبل الإدارة، ولكنه سيقدم للأهلي دعمًا بقيمة 20 مليون ريال من جيبه الخاص، كما يمتلك عقود رعاية بأكثر من 30 مليون، وسيعمل على تحسين مداخيل الأهلي.

ووجه العيسى اتهامًا لإدارة الأهلي، بمنع كل من يحاول الاقتراب من الكيان، وبدأ الأمر بعد "تصريحه الغريب" عقب إعلان نتيجة الانتخابات، بأنه "لا يريد التحالف ولا يحتاج إلى أي دعم".

وأضاف العيسى أنه يتم التحدث باستمرار، ودون توقف، مع رجالات الأهلي والأعضاء الذهبيين والهدف هو مصلحة النادي وخدمته في هذه الفترة الصعبة.

اقرأ أيضًا: "كارثة أكبر من الهبوط تهدد الأهلي".. تصريح صادم

وقال العيسى "الفريق مر بمراحل عدة خلال الموسم المنتهي أخيرًا، وعانى من أخطاء كثيرة. البداية كانت من اختيار الجهاز الفني والإداري الضعيف جدًا، هذا الجهاز لم يكن يملك مقومات النجاح، ولم يوظف الأدوات الفنية والأسماء داخل الملعب، بعد ذلك جاءت اختيارات اللاعبين الأجانب، الذين حضروا من أندية هابطة، إضافة إلى معسكر الإعداد الذي كان ضعيفًا جدًا، والأسوء هو عناد الإدارة ومكابرتها، والانفراد بالقرار حتى حصلت الكارثة وهبط الفريق".

رحيل غريب عن الأهلي؟

وعلق العيسى على رحيل عدد من نجوم الأهلي، مثل عبد الرحمن غريب، قائلًا "غريب ابن الأهلي، ورحيله خسارة، ويكفي أن الأهلي غادره خلال الفترة الماضية حارس بحجم محمد العويس، الفريق لا ينتظر ولا يتحمل أن يرحل أحد منه".

اقرأ أيضًا: سعودي سبورت يكشف وجهة غريب القادمة.. وما سر موافقة الأهلي؟

اقرأ أيضا

سعودي سبورت يكشف وجهة غريب القادمة.. وما سر موافقة الأهلي؟

بعد إصابته بـكورونا.. نقل رئيس الأهلي السابق إلى المستشفى

حمل تطبيق سعودي الآن