سعودي سبورت يكشف وجهة غريب القادمة.. وما سر موافقة الأهلي؟

تاريخ النشر: 03/07/2022
9247
منذ سنة
سعودي سبورت يكشف وجهة غريب القادمة.. وما سر موافقة الأهلي؟

يقترب النجم عبد الرحمن غريب، من مغادرة صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، صيف 2022، على سبيل الإعارة، نحو أحد أندية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

غريب البالغ من العمر 24 عامًا، لديه عقد طويل مع الأهلي، حتى صيف 2025، لذا أبدى الرئيس ماجد النفيعي، موافقته على خروج اللاعب على سبيل الإعارة، وفق ما قاله في تصريحات لـ"أكشن مع وليد".

اقرأ في سعودي سبورت| هل يعود الأهلي إلى دوري المحترفين بعد شكوى الفيصلي؟.. قرار حاسم

 سعودي سبورت يكشف وجهة غريب القادمة.. وما سر موافقة الأهلي؟

وشهدت الساعات الأخيرة تطورات مثيرة في هذا الملف من جانب إدارة ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي في ظل تلقيه مفاجأة كبيرة في الساعات الأخيرة تمثلت في رغبة نادي الوحدة العائد لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2022-2023 استعارة عبد الرحمن غريب نجم الوسط الأهلاوي المتألق في الموسم الماضي لمدة عام واحد بعدما كانت كل المؤشرات تتجه صوب توجيه اللاعب إلى الهلال أو الاتحاد أو النصر في ظل الأنباء التي ترددت عن رغبة هذه الأندية في ضم غريب.

الأهلي يدرس إعارة غريب إلى الوحدة.. ما السبب؟

ويدرس مسؤولو الأهلي الموافقة على إعارة عبد الرحمن غريب إلى جانب أي لاعب يطلبه الوحدة في الميركاتو الصيفي الجاري حاليا لضمان بقاء نجومه خارج الثلاثي الكبير الهلال والنصر والاتحاد منعًا لطلب اللاعبين مستقبلا الانتقال بشكل نهائي لهذه الأندية بخلاف تجنب غضب الجماهير الذي لايزال مستمرا بعد واقعة الهبوط التاريخية لأول مرة لدوري الدرجة الأولى مؤخرا.

طالع أيضًا..

الأهلي يهز الشارع السعودي بمفاجأة سعيدة عن الهبوط.. فعلها النفيعي

قرار تاريخي في الأهلي بعد "الهبوط".. والسومة يفاجئ الملايين

ماذا قدم عبدالرحمن غريب مع الأهلي؟

وكان عبد الرحمن غريب تألق بشكل لافت مع الأهلي في الموسم الماضي رغم الهبوط وشارك في 29 مباراة مع الأهلي في الدوري السعودي ترك خلالها بصمته على 9 أهداف، بإحراز 4 وصناعة 5 وساهم في تأهل المنتخب إلى كأس العالم 2022 في قطر نهاية العام الجاري.

اقرأ أيضا

فانتازيا.. الأهلي يحتاج إلى العراب للعودة إلى دوري المحترفين

الزمالك يحسم الجدل.. هل يحرم الأهلي من السومة

حمل تطبيق سعودي الآن