الكشف عن أسباب رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 02/07/2022
160
منذ سنة
الكشف عن أسباب رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد

يستمر الحديث بشأن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يتبقى له موسم أخير في عقده مع الشياطين الحمر.

وحسب صحيفة "تايمز" البريطانية، طلب كريستيانو رونالدو من إدارة مانشستر يوناتيد السماح له بالرحيل في حال وصل عرض مرضي.

الكشف عن أسباب رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن دوافع كريستيانو رونالدو للخروج من مانشستر يونايتد في الصيف الحالي، بعد موسم وحيد في أولد ترافورد.

المصادر تؤكد أن رونالدو شعر بأنه خذل من إدارة النادي، حيث قدم كل شيء من أجل النادي، ومانشستر يونايتد لم يفعل أي شيء من أجله، ولم يقم بدوره لتعزيز قدرات الفريق.

أيضًا رونالدو يعتقد بأن اللاعبين لا يبذلون كل ما في وسعهم من أجل أن يفوز يونايتد في كل مباراة، بينما كانت المفاجأة في رغبته بالرحيل في يناير الماضي ولكنه لم يرغب في إثارة الجدل.

اقرأ أيضًا:

3 فوائد من رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد 

اللاعب غير سعيد بتحركات يونايتد في سوق انتقالات الصيف، بالإضافة إلى مشاركة النادي في الدوري الأوروبي، وعدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وفي حال تمت الصفقة بين رونالدو وتشيلسي أبرز المهتمين بضمه، ستكون صدمة كبيرة لجماهير مانشستر يونايتد، التي ترى الدون أيقونة تاريخية للشياطين الحمر، ولن يكون سهلًا مشاهدته بالقميص الأزرق.

إدارة تشيلسي تملك الأموال الكافية، لدفع راتب رونالدو البالغ 500 ألف باوند أسبوعيًا، بينما سيشارك البلوز في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

اقرأ أيضا

تم تدمير الصعاب.. مانشستر يونايتد يقترب من غايته الهولندية

مفاجأة في وجهة لينجارد بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن