متى سيعلن ريال مدريد رسميا عن تجديد تعاقد لوكا مودريتش؟

تاريخ النشر: 07/06/2022
41
منذ سنة
متى سيعلن ريال مدريد رسميا عن تجديد تعاقد لوكا مودريتش؟

غادر لوكا مودريتش معسكر المنتخب الكرواتي، من أجل السفر لمدريد من أجل تجديد تعاقده مع الفريق الملكي، لمدة موسم واحد فقط، بحسب اتفاق مسبق بينه وبين إدارة فلورنتينو بيريز.

وتوج مودريتش مع ريال مدريد الموسم الماضي، بـ 3 ألقاب السوبر الإسباني، الدوري الإسباني، بالإضافة لدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه مع الفريق الملكي.

وشهد الموسم المنقضي، تألق كبير من لوكا مودريتش، الذي يعد قائد وسط الفريق الملكي، بالرغم من بلوغه الـ 35 عاما، وكان من أسباب المسيرة الذهبية لريال مدريد في دوري الأبطال.

واحتفل مودريتش رفقة نجوم ريال مدريد الأسبوع الماضي، في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني.

موعد الإعلان الرسمي عن تجديد التعاقد رسميا مع مودريتش:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، تلقى تصريح رسمي بمغادرة معسكر المنتخب الكرواتي والسفر إلى مدريد بسبب الإعلان على تجديد عقده غدًا.

وأوضحت أن المفاوضات بين ريال مدريد ولوكا مودريتش من أجل تجديد عقده حتى صيف عام 2023 كانت سهلة للغاية، ولم يحدث فيها أي أزمة بسبب راتب اللاعب.

وأشارت إلى أن الإعلان الرسمي عن تجديد تعاقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد سيكون يوم الخميس المقبل، بحضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

وانتقل لوكا مودريتش في صيف عام 2012 لريال مدريد، قادما من توتنهام مقابل 35 مليون يورو، في الوقت الذي كان يتولى فيه البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق الملكي.

كلمات مودريتش لجماهير ريال مدريد:

وقال مودريتش في كلمته للجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو، الذي كان أخر محطات الاحتفال بألقاب الموسم الماضي: "سأبقى حتى الموسم القادم".

وأضاف: "نراكم في الموسم المقبل".

اقرأ أيضا

بعد التتويج بالأبطال.. كلمات عاطفية من لوكا مودريتش لريال مدريد

مودريتش يكشف أهداف ريال مدريد من مواجهة السيتي بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن