تغيير مفاجئ يؤجل تعاقد باريس سان جيرمان مع المدرب الجديد

تاريخ النشر: 02/07/2022
468
منذ سنة
تغيير مفاجئ يؤجل تعاقد باريس سان جيرمان مع المدرب الجديد

طلب كريستوف جالتيير المدير الفني المتوقع لباريس سان جيرمان الفرنسي، تغيير بند أساسي في تعاقده مع الفريق الباريسي، الذي سيتولى تدريبه خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

ويأتي قرار التعاقد مع كريستوف جالتيير بناء على رؤية المدير الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان لويس كامبوس، الذي وضع بطل الدوري الفرنسي مع ليل، في مقدمة اختيارته.

ومن المتوقع، أن يعلن باريس سان جيرمان عن التعاقد مع جالتيير، بعد إنهاء كافة إجراءات فسخ التعاقد مع بوكيتينو، الذي يتبقى في عقده موسم أخير مع الفريق الفرنسي.

ويتولى ماوريسيو بوكيتينو، تدريب باريس سان جيرمان منذ يناير عام 2021، وقاد الفريق الباريسي لـ 3 ألقاب محلية وهي كأس فرنسا وكأس السوبر في 2021، بالإضافة للدوري الفرنسي هذا الموسم.

ولم يحقق رقميا ماوريسيو النجاح المنتظر في باريس سان جيرمان، بالنظر لقدرات اللاعبين الذين كان يمتلكهم في فريقه، بالإضافة للأهداف المنشودة من وجوده بالتتويج أو بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

تغيير مفاجئ في عقد جالتيير مع باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان سيعلن يوم الأثنين المقبل، عن التعاقد مع جالتيير، في أول يوم لعودة تدريبات الفريق الباريسي، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وأوضحت أن الإعلان الرسمي عن التوقيع مع جالتيير، سيتم بعد توجيه الشكر للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي وقع هو والطاقم الفني له، على كافة أوراق فسخ التعاقد.

وأشارت إلى أن جالتيير سيوقع على عقود تدريب باريس سان جيرمان في الساعات المقبلة، قبل توليه التدريبات بعد غدا الأثنين، بعد طلبه تغيير أحد البنود في العقد.

وأكدت أن جالتيير طلب أن يكون عقده كما هو متفق عليه لمدة موسمين أي حتى صيف عام 2024، ولكن مع إزالة بند التجديد لموسم ثالث.

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان، نجح في التوصل لاتفاق مع نيس بقيمة 5 مليون يورو، للتعاقد مع جالتيير، وهي نصف قيمة الشرط الجزائي في عقده.

اقرأ أيضا

هل يغادر نيمار باريس سان جيرمان؟ والد البرازيلي يجيب

فضيحة لسيرجيو راموس.. تسريب خطير لنجم باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن