شجار عاطفي عنيف كاد يفسد احتفال ميسي بعيد ميلاده الـ 35

تاريخ النشر: 02/07/2022
1254
منذ سنة
شجار عاطفي عنيف كاد يفسد احتفال ميسي بعيد ميلاده الـ 35

احتفل قبل عدة أيام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعيد ميلاده الـ 35 في جزيرة إيبيزا الإسبانية، في حضور عدد كبير من أصدقائه سواء في برشلونة أو المنتخب الأرجنتيني.

وتواجد في حفل عيد ميلاد ميسي، زميله في المنتخب الأرجنتيني رودريجو دي بول لاعب وسط أتلتيكو مدريد، الذي يعاني في الفترة الحالية، من خلافات من صديقته السابقة عارضة الأزياء كاميلا هومز.

وكادت أن تتسبب تلك الخلافات بين رودريجو دي بول، وصديقته السابقة كاميلا هومز في تدمير حفل عيد ميلاد ميسي، في ظل المشادة العنيفة التي تطورت بينهما خلال الحفل.

تفاصيل الأزمة وكيف كادت أن تدمر حفل عيد ميلاد ميسي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن رودريجو دي بول لاعب وسط أودينيزي الإيطالي السابق، يعاني في الفترة الحالية من سلسلة أزمات نفسية على أثر انفصاله عن صديقته السابقة.

وأوضحت أن دي بول القريب من ميسي، بدأ سلوكه في التغيير منذ تلك الأزمة العاطفية، من خلال الاستخدام المفرط لمواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما أثر عليه بالابتعاد عن التشكيل الأساسي لأتلتيكو مدريد في النصف الثاني من الموسم الماضي.

وأشارت إلى أن دي بول بات يعيش حياة ليلية مع صديقته الجديد المغنية الأرجنتينية تيني ستوسيل، التي أندلع بينهما وبين صديقة رودريجو السابقة مشاجرة خلال حفل عيد ميلاد ميسي، والتي تواجدت فيه، بناء على دعوة من ليو وزوجته.

ويرتبط عدد كبير من نجوم منتخب الأرجنتين، بعلاقة صداقة مع كاميلا هومز، التي تمت دعوتها للحفل، وهو ما أثار غضب تيني ستوسيل، وأيضا رودريجو دي بول، ليدخل الثلاثي في مشادة كادت أن تفسد حفل ميسي، لولا تدخل عدد كبير من الحضور.

اقرأ أيضا

صلاح يفاجئ ميسي ورونالدو.. قائمة أغلى 10 رواتب في العالم

صلاح ورونالدو مع ميسي ضمن أغلى 5 رموز كرة القدم بعالم NFT السري

حمل تطبيق سعودي الآن