سلمان الفرج يفاجئ الهلال.. رد تاريخي على النصر يهز الشارع السعودي

تاريخ النشر: 02/07/2022
15900
منذ شهر
سلمان الفرج

في مفاجأة من العيار الثقيل.. وجّه سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، "إهانة" غير مباشرة، إلى النصر، بعد تتويج الزعيم، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوّج الهلال، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، بعد الفوز على الفيصلي (2-1)، في الجولة 30 "الأخيرة"، من عمر المسابقة.

اقرأ أيضًا

هل يعود الأهلي إلى دوري المحترفين بعد شكوى الفيصلي؟.. قرار حاسم

سعودي سبورت يكشف اسم "بديل" عمر السومة في الأهلي

والزعيم "انتزع" لقب الدوري، في الجولات الأخيرة، بعد أن كان متأخرًا بفارق 16 نقطة، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الذي سيطر على الصدارة منذ بداية المسابقة، تقريبًا.

* سلمان الفرج يرد على النصر..

وعن انتزاع لقب الدوري في اللحظات الأخيرة، ظهر الفرج عبر فيلم الهلال بـ"اليوتيوب"؛ وهو يتحدث مع زملائه في الفريق: "الناس اللي كانت تقول دوري أبطال آسيا بطولة سهلة، بعد ما حققناها.. (قفلتوا حلوقهم كلهم)".

والنصر ردد مقولة إن النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال آسيا "2021"، والذي توّج الهلال بـ"لقبها"؛ كانت الأسهل عبر التاريخ؛ نظرًا لضعف المنافسين.

وحصل الفريق الأزرق، على لقب دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة النهائية، التي أقيمت في العاصمة الرياض.

وأضاف قائد نادي الهلال: "الآن.. رجعنا، ومن لاشيء تصدرنا الدوري"، معتبرًا أن ذلك الأمر، كان بمثابة درس شديد اللهجة للجميع؛ بأن الزعيم "فريق كبير" .

حمل تطبيق سعودي الآن