اسم كبير.. من يقود "هجوم" الهلال في صيف 2022؟

تاريخ النشر: 02/07/2022
2477
منذ سنة
اسم كبير.. من يقود هجوم الهلال في صيف 2022؟

يبحث نادي الهلال، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، التعاقد مع مهاجم أوروبي كبير، صيف 2022، من أجل قيادة هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

ويخطط الهلال، خلال أيام قليلة، إلى ضم المهاجم الإيطالي المخضرم أندريا بيلوتي هداف تورينو الإيطالي المنتهي تعاقده وضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوفه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022-2023.

اقرأ في سعودي سبورت| بن نافل يرفض نجم الأهلي.. ويضم ثنائي الشباب والنصر إلى الهلال

وشهدت الساعات الأخيرة ظهور اسم أندريا بيلوتي ضمن قائمة المطلوبين في الهلال فجأة لدعم الهجوم في الميركاتو الصيفي المقبل .ويمثل أندريا بيلوتي صفقة إيطالية كبرى تترقبها الجماهير الهلالية في حال رفع إيقاف القيد الصيفي في أزمة محمد كنو وضم لاعب سوبر.

وجاء التفاوض مع أندريا بيلوتي لخمسة أسباب فرضت نفسها بقوة على مسرح الأحداث خلال الساعات الأخيرة دفعت الهلال لفتح الخزائن من أجل إتمام صفقة كبرى لدعم هجومه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

طالع أيضًا.. 

نجم الأهلي إلى الاتحاد.. النفيعي يوافق على الخيانة التاريخية 

"إعادة الأهلي إلى المحترفين بفرمان رسمي".. حقيقة المفاجأة السعيدة

أسباب رغبة الهلال في ضم بيلوتي في صيف 2022

وأول الأسباب التي تمنح الهلال فرصة حسم الصفقة انتهاء عقد بيلوتي مع تورينو وإعلان اللاعب رسميا الرحيل خلال الأيام المقبلة وسط محاولات لاغراء اللاعب بالتوقيع لمدة 3 مواسم مقابل راتب سنوي 6 ملايين يورو.

وثاني الأسباب التي تتيح للهلال فرصة حسم صفقة بيلوتي هي هبوط الأهلي إلى الدرجة الأولى وهو أول الأندية السعودية تفاوضا مع اللاعب الإيطالي وكان مطروحا تعاقده مع الهداف الإيطالي الشهير الموسم المقبل.

وثالث الأسباب التي ترجح كفة الهلال في حسم صفقة بيلوتي توصية رامون دياز المدير الفني للزعيم المنتظر تجديد عقده التعاقد مع الهداف الإيطالي لدعم هجومه والرهان على اللاعب في تقديم تجربة ناجحة.

ورابع الأسباب التي تدعم موقف الهلال في حسم صفقة بيلوتي إلى صفوفه هو إمكانية مغادرة أكثر من لاعب أجنبي مثل موسى ماريجا وأوديون إيجالو عن صفوف الزعيم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخامس الأسباب التي صنعت رأي عام داخل الهلال لحسم صفقة أندريا بيلوتي هي نجاح التجربة الأوروبية في تشكيلة الزعيم من قبل عبر الفرنسي بافيتمبي جوميز الذي كان هدافا للفريق لعدة سنوات.ولعب بيلوتي برفقة تورينو في 251 مباراة، سجل 113 هدف، وقام بصناعة 28 أسيست.

اقرأ أيضا

الاتفاق يودع عبد اللاوي وابن الهلال في الصيفية

ميركاتو إيطالي يهدد برحيل ثنائي الهلال.. صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن