سعودي سبورت يكشف اسم "بديل" عمر السومة في الأهلي

تاريخ النشر: 02/07/2022
5230
منذ سنة
سعودي سبورت يكشف اسم بديل عمر السومة في الأهلي

أشارت آخر المستجدات الصحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إلى أن النادي الأهلي، استهدف ضم نجم جديد، قادر على تعويض خدمات المهاجم عمر السومة، القريب من الرحيل، صيف 2022.

ويضع الأهلي، اسم المهاجم أيوب الكعبي على طاولة المطلوبين في عملاق جدة، بعد الهبوط إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

اقرأ في سعودي سبورت| الأهلي يوافق.. السومة إلى هذا النادي "معارا" ! 

هل يكون أيوب الكعبي هو القائد الجديد في الأهلي؟

سؤال بات يطرح نفسه على جماهير الراقي بعد التسريبات التي خرجت في الساعات الأخيرة عن وضع إدارة النادي الأهلي أيوب الكعبي هداف منتخب المغرب والمحترف في هاتاي سبور التركي على رأس الصفقات الجديدة المطلوبة لدعم صفوف الفريق في دوري بلو للمحترفين "الدرجة الأولى" والمساهمة في عودة الأهلي خلال عام واحد إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتحول أيوب الكعبي إلى صفقة كبرى تتمناها جماهير الأهلي في ظل الأرقام التهديفية الرائعة التي يملكها اللاعب المغربي وخبراته في الكرة العربية بخلاف التراجع اللافت الذي يمر به عمر السومة هداف وكابتن الفريق في أخر موسمين وبات معه رحيله واردا بقوة.

وبدأت الأصوات تتعالى في الأهلي للتعاقد مع أيوب الكعبي رأس الحربة وضمه إلى صفوف الراقي مهما كانت التكلفة المالية لضمان توفير مهاجم سوبر قادر على قيادة أحلام الجماهير في العودة السريعة للدوري.

طالع أيضًا.. 

نجم الأهلي إلى الاتحاد.. النفيعي يوافق على الخيانة التاريخية 

"إعادة الأهلي إلى المحترفين بفرمان رسمي".. حقيقة المفاجأة السعيدة 

ويملك أيوب الكعبي تجربة ناجحة مع منتخب المغرب للمحليين الذي قاده للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين ثم ساهم في تأهل المنتخب المغربي الأول إلى بطولة كأس العالم 2022 وبات من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب وحيد خليلوزيتش المدير الفني للأسود.

ونجح أيوب الكعبي (28 عاما) في تسجيل 18 هدفا برفقة هاتاي في 32 مباراة شارك فيها في الدوري التركي خلال الموسم الماضي وهو أحد أهم هدافي الفريق كما يملك تجارب ناجحة في عدة أندية منها الوداد المغربي.

ويرتبط اللاعب المغربي بعقد ساري المفعول مع هاتاي سبور حتى 30 يونيو/ حزيران 2023، وتبلغ القيمة السوقية للدولي المغربي 5 ملايين يورو، وفقا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

اقرأ أيضا

غليان في الأهلي.. الذهبيين يطالبون برحيل النفيعي

رئيس الطائي يقلب الطاولة على البلطان ويحرج الاتحاد ويدعم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن